اصعب مواقف تمرين بها خلال فترة الزفاف
زفوها
ما هي اصعب المواقف التي تمرين بها خلال فترة الزفاف؟
الحفاظ على اللياقة قبل الزفاف
زفوها
كيف تحافظين على لياقتك قبل الزفاف؟

تجنبي هذه الأخطاء الشائعة في ديكور حفل زفافك

الأربعاء، 13 أبريل 2016
اخطاء شائعة في اختيار ديكور حفل الزفاف

يقع العروسان باخطاء كبيرة في تنفيذ ديكور حفل الزفاف، وذلك لأنهما لا يعيان بدقة الأمور الواجب التنبه لها في هذا المجال. وغالباً تلعب الخبرة أو الاستشارة الصحيحة دوراً مهماً على صعيد تنسيق ديكور حفل الزفاف. في هذا الإطار، يمكن للعروسين الحذر من بعض أخطاء شائعة في اختيار ديكور حفل الزفاف، يطلعك عليها موقع أنوثة في المقال التالي.

 

 

أولاً، يكمن الخطأ الأول في تنسيق ديكور حفل الزفاف في عدم الاعتماد على خبير في هذا المجال، والاتكال على معرفتكما الفردية والشخصية، الأمر الذي ينعكس بشكل سلبي على تنسيق الديكور.

 

ثانياً، من الأخطاء الشائعة أيضاً التي يقع بها العروسان من دون انتباه، هي المبالغة في الزينة أو في الألوان المعتمدة، الأمر الذي يحول حفل الزفاف إلى مسرح سيرك. في هذا الشأن لا بد من أن يعتمدا 3 ألوان كحد أقصى في تنسيق الديكور لحفل زفافهما.

 

ثالثاً، خطأ شائع آخر يرتكبه العروسان عند تنسيق ديكور حفل الزفاف، وهو اعتماد كل ما هو رائج من دون تحديد الثيم المعين للحفل، الأمر الذي يجعل من الصعب تنسيق الأشكال والألوان بطريقة واضحة ومترابطة.

 

رابعاً، خطأ آخر يقع به العروسان خلال ترتيب ديكور حفل زفافهما، وهو عدم الاعتماد على الزينة الطبيعية، بل الاصطناعية، الأمر الذي يجعل الزينة باهتة وغير لطيفة.

 

 

خامساً، من الأخطاء الشائعة أيضاً هو عدم التنسيق بين الديكور المعتمد والمكان المختار لإقاو حفل الزفاف، خصوصاً إذا اختار العروسان المكان المفتوح في الهواء الطلق، مع ديكور يلائم الأماكن المغلقة.