اخطاء شائعة في اختيار ديكور حفل الزفاف
زفوها
تجنبي هذه الأخطاء الشائعة في ديكور حفل زفافك
ما يجب تحضيره قبل عام من الزفاف
زفوها
احرصي على تحضير هذه الأمور قبل عام من الزفاف

كيف تحافظين على لياقتك قبل الزفاف؟

الأربعاء، 13 أبريل 2016
الحفاظ على اللياقة قبل الزفاف

كيف تحافظ العروس على لياقتها البدنية قبل الزفاف؟ سؤال يشغل بال العديد من العرائس قبل موعد زفافهن بأشهر. وفي هذا الإطار، إختار موقع أنوية أن يطلعك على بعض الطرق البسيطة والسهلة تساعدك على الحفاظ على اللياقة قبل الزفاف. لمعرفة ما هي هذه الطرق إليك هذا المقال من انوثة.

 

تمارين رياضيّة لزيادة رشاقة العروس

 

الرياضة اليومية

 

المرحلة الأولى التي يجب على العروس الالتزام بها للحفاظ على لياقتها قبل الزفاف هي ممارسة التمارين الرياضية، وفي هذا الشأن، عليها ان تواظب على التوجه الى النادي الرياضي إن كان الوقت يسمح بذلك، او يمكنها ان تمارس الرياضة الصباحية كالمشي أو الركض في أماكن عامة مخصصة.

 

اتباع حمية غذائية

 

في حال كانت العروس تعاني من الوزن الزائد، يمكنها التوجه إلى أخصائية التغذية لتصف لها حمية غذائية مناسبة قبل موعد الزفاف بمدة. وفي حال كانت العروس تتمتع بجسم رشيق، فعليها أن تتنبه الى الطعام الذي تتناوله خلال هذه الفترة، خصوصاً وأنها تمر بمرحلة من التوتر والضغط، الأمر الذي يستنفذ الكثير من طاقتها.

 

النوم الكافي

 

يلعب النوم دوراً مهماً على صعيد الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، وفي هذا الإطار، على العروس أن تحصل على القسط الكافي من النوم المريح والهانئ كي تبقى محافظة على رشاقتها ولياقتها البدنية.

 

اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

 

تشرب الماء بكثرة

 

تحتاج العروس للحفاظ على لياقتها ورشاقتها ان تشرب كمية كبيرة من الماء بشكل يومي، فالماء يعمل أحياناً عمل الطعام خصوصاً في حالات الجوع الخفيف، كما أنه يعتبر عنصراً أساسياً في الحفاظ على الوزن المثالي أو إنقاص الوزن الزائد.