بالصور... ديكورات أنيقة وعمليّة في منازل النجوم الأتراك!
ديكور
بالصور... ديكورات أنيقة وعمليّة في منازل النجوم الأترا...
تفقدي في الصور التالية أروع ديكورات اليونيكورن وإعتمدي منها ما يعجبك
ديكور
أفكار ديكورات ملفتة مستوحاة من "اليونيكورن"!

5 نصائح مهمّة لتجهيز غرفة إستقبال المولود!

الأحد، 14 يونيو 2020
نصائح وخطوات مهمة لتجهيز غرفة إستقبال المولود تعرضها لك أنوثة في التالي

تحتار الأمّ المستقبلية عند تجهيز غرفة مولودها المنتظر، إذ تخشى أن تهمل أغراض أو قطع معينة قد يحتاجها طفلها الصغير بعد ولادته. فإذا كنت تحضّرين لإستقبال طفلك الأول ولم تنهي بعد تجهيز غرفته، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح المفيدة.

بالصور... أوراق جدران بنقشات حلوة وحيويّة تناسب غرفة طفلك!

1- أحرصي في المرحلة الأولى على إختيار مهد ذات نوعية جيدة وتصميم متين وركّزي كذلك على الإرتفاع المناسب لك، كما يمكنك إعتماد موديل يسهل تغيير إرتفاعه بطريقة عمليّة. ولا تنسي إختيار المفارش والأغطية بالألوان والنوعية المناسبة، مع ضرورة إعتماد غطاء قطنيّ ناعم أيضاً.

2- يعدّ ركن تغيير الحفاضات من القطع الأساسية في غرفة المولود، إذ يسهّل عليك عملية تغيير الحفاضات وإلباس الرضيع. وإختاري هنا الركن ذات الإرتفاع المناسب والموديل العملي المزود بمجموعة من الأدراج السفلية والمخصصة لتوضيب بعض أغراض الطفل.

3- لا تنسي إختيار كرسي أو كنب ذات تصميم مريح ومخصّص للرضاعة، يستحسن أن يكون مزوداً بمسند عمليّ للقدمين كي تشعري براحة أكبر أثناء إرضاع طفلك لعدة مرات يومياً.

4- تعتبر خزانة المولود من القطع الأساسية أيضاً في غرفته، إذ تساعدك على ترتيب وتوضيب ثيابه المتنوّعة إضافة إلى الأغراض الخاصة به. وحاولي إعتماد خزانة متوسطة الحجم أو كبيرة نوعاً ما ذات موديل متناغم مع ديكور وألوان الغرفة، كي يسهل عليك ترتيب كافّة أغراضه وتنظيمها بطريقة سهلة.

استقبلي مولودك الجديد بأروع حفلة!

5- إتّجهي نحو ألوان طلاء مناسبة لثيم الغرفة وجنس المولود، ولا تترددي بإعتماد أوراق الجدران بنقشاتها المتنوعة بغية تعزيز ديكور غرفته وإضفاء أجواء ساحرة إليها. ولا تنسي كذلك إختيار بعض الأكسسوارات وقطع الزينة المناسبة.