حليب جوز الهند
صحتك
اشربي حليب جوز الهند واستفيدي من قيمته الغذائية!
ترطيب البشرة الجافة
العناية بالبشرة
للتخلص من تشققات البشرة الجافة…اليك افضل الخلطات لترطي...

تخسيس الذراعين... لجسم رشيق ومتناسق دون شوائب!

الجمعة، 25 نوفمبر 2016
تخسيس الذراعين

مع التقدم في العمر او اكتساب الوزن، كل مرأة تحلم بذراعين نحيفين دون ترهلات. وهكذا، يلجأن الى المنتجات الطبية كالكريمات وعمليات شفط الدهون. وذلك لأن هذه المنطقة قد تمنعهنّ عن إرتداء اي قمصان او فساتين تكشف عن اذرعهنّ. لذا يقدم لك موقع أنوثة أفضل التمارين الرياضية لتخسيس الذراعين.

تنحيف الساقين... لم يعد من المستحيلات!

تمارين تخسيس الذراعين

اولاً، ارفعي الثقالات حتى تصبح على مستوى الكتفين، ثم إلى أعلى وعودي إلى البداية. كرّري هذه العملية من 6 إلى 8 مرات. ننصحك بعدم الشدّ على الذراعين في البداية كي تستطيعي الاستمرار.

ثانياً، قفي بشكل مستقيم مع حني النصف العلوي من الجسم إلى الأمام قليلاً. احملي الثقالات واثني ذراعك اليمني حتّى يصبح موازي للأرض. ارفعيها إلى الخلف وكرّري لليدين 15 مرة.

ثالثاً، ستحتاجين هنا الى الكرة الرياضية، اذا كانت متوفّرة لديك. ألقي بجزءك العلوي عليها وانظري إلى السقف مع الساقين على الأرض. ارفعي بيديك الثقالات إلى الأعلى ثم شدّي إلى أقصى الخلف. اعيدي الحركة 15 مرة.

اخيراً، اعيدي فرد الجزء العلوي من الجسم على الكرة مع ثني الساق ومسك الثقالات باليدين ورفعها إلى الأعلى والشد. انقليها من الشمال الى اليمين وأنزليها إلى الأسفل بموازاة الكتفين. اعيدي رفعها مرة اخرى لنقلها الى اليد اليسرى. كرّري الحركة 15 مرة.

وصفات طبيعية منزلية لتخسيس البطن

ماذا بالنسبة للنظام الغذائي؟

 

يجب ان تحصلي على البروتينات الضرورية من خلال اللحم الخالي من الدهون، الدجاج، الديك الرومي والابتعاد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية.