كاظم الساهر يفقد أحد أشقائه… وينعيه بكلمات مؤثرة
يوميات المشاهير
كاظم الساهر يفقد أحد أشقائه... وينعيه بكلمات مؤثرة
شيرين عبدالوهاب تكشف ظهور “عفاريت” في بيتها وجلوسها معهم!
يوميات المشاهير
شيرين عبدالوهاب تكشف ظهور "عفاريت" في بيتها وجلوسها مع...

سقوط ملابس مايلي سايرس على المسرح... كيف تصرّفت؟

الإثنين، 03 يناير 2022
سقوط ملابس مايلي سايرس على المسرح… كيف تصرّفت؟

تعرّض مايلي سايرس لموقف محرج على المسرح خلال إحيائها حفل ليلة رأس السنة في نيويورك، لم يجعلها تكترث للموضوع أو توقف الحفل، وأكملت حفلتها وكأن شيئاً لم يحصل.

سقوط ملابس مايلي!

كانت مايلي تغني وترقص على أغنية Party in the USA، مرتدية تنورة قصيرة وكروب توب باللون الفضي، لكن فجأة سقطت ملابسها العلوية. لكن سرعان ما تداركت الموقف واستمرت في الغناء، وهي تدير ظهرها للكاميرا وتغادر المسرح.

وبعد ثوانٍ عادت وهي ترتدي جاكيت أحمر سبق وارتدته بداية الحفلة، وواصلت الغناء، الا انها مازحت الجمهور، قائلةً "الجميع ينظرون بالتأكيد لي الآن، مازلت ارتدي معظم الذي كنت أرتديه".

ورغم الحادثة وتعرض مايلي سايرس لموقف محرج، استمر الجمهور والفرقة الموسيقية بالغناء والتفاعل الكبير والرقص على وقع اغنية مايلي من دون الاكثراث لما حصل.

الفرحة تغمر مايلي سايرس بعد عودتها الى حبيبها

مايلي تتعرض للسرقة

نشير الى أنّ مايلي تعرّضت مؤخرًا لحادث سرقة، حيث تم سرقة بعض أغراضها الشخصية مثل مجموعة صور عائلية في لوس أنجلوس. وذكرت الشرطة، أنه "تمّ اقتحام وحدة تخزين تابعة لسايرس، وسرق أحد الأشخاص ملابس وصوراً عائلية وتذكارات أخرى"، من دون الكشف عن قيمة المسروقات المادية.

قواعد رجيم مايلي سايرس أصبحت كلّها بين يديك!

نذكر أن مايلي سايرس بدأت مشوارها الغنائي منذ عمر 8 سنوات، وحصلت على شهرة كبير من خلال المسلسل "Hannah Montana" من إنتاج ديزني. وفي رصيدها عشرات الاغاني الناجحة في العالم.

أما عاطفياً، فارتبطت مايلي بعارض الأزياء جاستن غاستون وانفصلا في العام 2009، الا انها تزوجت من الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، الا ان الزواج لم يدم لوقت طويل وانفصلا بعد أقل من عام.