مسلسل “الشهرة” لعمرو دياب
سينما ومسلسلات
إليك قصة مسلسل "الشهرة" لعمرو دياب
نصائح المشاهير لعلاقة زوجية سعيدة
يوميات المشاهير
هذه هي نصائح المشاهير لعلاقة زوجية سعيدة

تعرفي على سيلين سويدار عن كثب

السبت، 30 يوليو 2016
سيلين سويدار

ذاع صيت العديد من النجمات التركيات في عالم الفن العربي، تماما كما حصدن الشهرة الواسعة في عالم الفن التركي. والنحمة سيلين سويدار هي احدى المع النجمات اللواتي تمكن من تخطي حدود بلادهن للوصول الى النحومية العربية. تعرفي معنا اليوم على مسيرة النجمة سيلين سويدار في هذا الموضوع.

بالصور ممثلة التركية مريم أوزريل أو السلطانة هيام بشورت مع حبيبها جان

حياتها

 

ولدت سيلين سويدار في ازمير في تركيا، في 26 كانون الاول من العام 1986. اسمها الكامل عند الولادة هو مكرم سيلين سويدار. تابعت ظراستها الثانوية في مدرسة ييتالب الثانوية بازمير بتركيا، ومن ثم انتقلت الى الجامعة حيث تخصصت في مجال التاريخ وتخرجت من جامعة المعلومات في اسطنبول.

صور زفاف الممثلة التركية أوزجي بوراك

مسيرتها المهنية

بدات النجمة الترية مسيرتها المهنية في العام 2006، حيث كانت خطوتها الاولى كعارضة ازياء، قبل انتقالها الى التمثيل. استطاعت الشابة ان تحقق الكثير من الانجازات التي اوصلتها الى الشهرة العالمية في سن يافعة. ففي العام 2006، انتخبت سويدار كافضل عارضة ازياء في تركيا خلال مسابقة ملكة جمال تركيا، ومثلت بلادها حينها في مسابقة ملكة جمال الكون، حيث حازت على جائزة افضل زي وطني. اما في العام 2007، فقد انتخبت ملكة جمال تركيا. وفي العام نفسه، اعتمدتها شركة فاكو للازياء كعارضة رسمية لهم. سافرت الى كندا لمظة وجيزة، وما ان عادت حتى دخلت المجال الاعلامي عبر الاذاعة والتلفزيون على حد سواء. وفي العام 2010، كانت مشاركتها التمثيلية الاولى، حيث لعبت دور البطولة في مسلسل الحب ما بين السماء والارض.