نجمات رفضن ادوار الاغراء
يوميات المشاهير
تعرفي الى نجمات رفضن ادوار الاغراء
سيلين سويدار
سيرة المشاهير
تعرفي على سيلين سويدار عن كثب

إليك قصة مسلسل "الشهرة" لعمرو دياب

الجمعة، 29 يوليو 2016
مسلسل “الشهرة” لعمرو دياب

يميل عدد كبير من النجوم المغنيين الى امتهان التمثيل في وقت معين من تحقيق شهرتهم الواسعة في الغناء، فيكون التمثيل تجربة جديدة بالنسبة اليهم يسعون من خلال لاكتشاف مهاراتهم الجديدة. واليوم جاء دور النجم عمرو دياب ليخوض هذه التجربة، فماذا في تفاصيل مسلسل الشهرة لعمرو دياب؟ اكتشفي الاجابة في مقال انوثة التالي.

 

من هو عمرو دياب؟

 

عمرو دياب... فنان مصري من مواليد 11 تشرين الأول من العام 1961، في القاهرة في مصر. يعتبر أحد أبرز النجوم العرب الذين تمكنوا من تحقيق الشهرة الواسعة وجمع في رصيده عدداً كبيراً من الاغاني منذ بداية مشواره الفني في العام 1983. كما استطاع ان يصل الى العالمية أكثر من مرة، حيث فاز بجائزة الموزيك آوارد 7 مرات. تعتبر أعماله من ابرز الأعمال الفنية الاكثر مبيعاً في الشرق الأوسط، وقد ترجمت بعض أغانيه الى لغات متعددة كالانكليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والهندية وغيرها.

 

مسلسل الشهرة لعمرو دياب

 

يخوض اليوم النجم عمرو دياب تجرية التمثيل، وقد قرر دخول هذا المجال من بابه العريض، مع مشاركته في مسلسل الشهرة. قصة المسلسل من تأليف وسام صبري، أما الاخراج فهو للمخرج طارق العريان. في حين تشارك النجم بطولة المسلسل، الممثلة نسرين إمام.

 

ما حقيقة طلاق عمرو دياب من زوجته؟

 

في ما يتعلق بأحداث المسلسل، فهي تدور حول نجم شاب له شهرته الواسعة في الوسط الفني، يرغب بالاحتفال بعيد ميلاده مع بعض الاصدقاء والمقربين، فيتوجه الى مدينة الغردقة حيث يملك فيلا كبيرة له، ويبدأ التحضير لحفل عيد ميلاده. وخلال تواجده في ذلك المكان، تقع جريمة قتل بشعة تذهب ضحيتها احدى الشابات المدعوات الى حفل عيد ميلاد النجم المشهور. وخلال التحقيقات التي تجري لمعرفة اسباب الجريمة ومن ارتكبها، يقع النجم الشاب في شرك الشرطة على انه المشبته به الرئيس في مقتلها، كونه كان على علاقة وثيقة بها. وسرعان ما يحكم عليه بالسجن المؤبد. وتتابع أحداث المسلسل بتشويق وحماسة مع كثير من الترقب من قبل الجمهور، حيث ان النجم الشاب بعد ايداعه في السجن يسعى جاهداً الى ايجاد الادلة التي تثبت براءته من مقتل الشابة.