اخطاء تحدث بين المتزوجين حديثاً
حياة زوجية
اخطاء يجب تجنبها بين المتزوجين حديثاً
طريقة انتقاد الزوج بشكل ايجابي
حياة زوجية
انتقدي زوجك من دون ان تغضبيه

تعلمي كيف تعتذرين من زوجك

الأربعاء، 16 مارس 2016
اساليب فعالة للاعتذار من الزوج

الإعتذار مهارة من مهارات التواصل الإجتماعي يجب على أفراد المجتمع تعلمها والتمسك لها، لا سيما بين الزوجة وزوجها نظراً لكثرة المشاكل التي تنشأ بينهما، فهذه الثقافة يجب أن تبقى دائماً في الأسرة وفي طريقة تعامل الأفراد بين بعضهم، فكيف يمكن للزوجة أن تعتذر لزوجها؟ هذا ما سنطرحه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

أفكار مميزة للاعتذار من زوجك

 

اساليب فعالة للاعتذار من الزوج

 

- رسالة نصية: أرسلي له رسالة نصية عن طريق هاتفك الجوال أو البريد الإلكتروني به جملة أو عبارة تعرب عن اعتذارك وأن توضحي له أنك لم تقصدي أن تتسببي له في الضيق.

 

- رسالة ورقية:  اكتبي له رسالة على ورقة وضعيها في أحد جيوب الملابس التي يرتديها وهذا من شأنه أن يجعله يعثر عليها حينما يضع يده في جيبه.

 

- بطاقة: اكتبي له بطاقة يمكنك أن تصنعيها بنفسك بشكل بسيط عن بعض الأمور البسيطة فهذه الطريقة تخلق بينكما شعوراً لطيفاً دون أن تجعلي الأمر يتفاقم ويخرج عن حده.

 

- استرجاع الذكريات: استرجعي معه الذكريات التي جمعتكما معاً فهذا من شأنه أن يزيل الخلافات بينكما ويعد كذلك اعتذاراً غير مباشر فعندما تشعرين بأنه يخاصمك فابتعدي عن ذكر أي أمر فيه خلاف بينكماً وتحدثي عما يجمعكما معا من ذكريات وستجدين أنه تناسى الخلافات وتذكر معك الذكريات الجميلة.

 

- مقطع صوتي: قومي بتسجيل مقطع صوتي بصوتك وأرسليه لزوجك عبر هاتفه المحمول أو بأية وسيلة أخرى وعبري فيها عن حبك له واعتذارك عما بدر منك بصوت رقيق وبكلمات عذبة.

 

الحبّ والرومنسية... من طرق المصالحة بين الزوجين

 

- المساعدة: إذا كان يقوم بأمر ما يمكنك أن تساعديه فيه فلا تترددي في هذا الأمر لأنه سيشعره بأنكما مشتركين معا في كافة الأمور الحياتية وأثناء ذلك اعتذري له بكلمات تعبر عن عدم تعمدك لمضايقته وأنك ستنتبهين للأمر بعد ذلك.