نصائح عند اقامة حفل الزفاف في الحديقة - انوثة
زفوها
هل تقيمين حفل زفافك في حديقة؟ تنبهي الى هذه النصائح
فساتين بقصة السندريلا لربيع 2019 - أنوثة
زفوها
أطلّي كأميرة في زفافك مع أروع فساتين بقصّة السندريلا!

تنبّهي لهذه التفاصيل الدقيقة في فستان زفافك!

الأحد، 22 أبريل 2018
تفاصيل دقيقة يجب التنبه لها في فستان الزفاف - أنوثة

تغفل العروس في أغلب الأحيان عن تفاصيل دقيقة ومهمّة من الضروري التنبّه لها عند إختيار فستان الزفاف. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند هذه التفاصيل التي ندعوك بالتركيز عليها خصوصاً إذا كنت تبحثين عن فستان الزفاف المثالي لك.

كيف تكونين عروساً مميزة؟ اتبعي هذه النصائح المهمة

1- قبل الإعتماد على فستان زفافك تأكّدي من تناسقه مع شخصيّتك تماماً كما مع ثيم وطبيعة زفافك. فإذا كنت تقيمين زفافاً بسيطاً إتّجهي نحو فستان ذات تصميم ناعم أمّا في حالة الزفاف الضخم فحاولي إختيار فستان ملفت من حيث تصميمه وقصّته.

2- ركّزي على نوعيّة الخامة المستخدمة في تنفيذ الفستان وطريقة خياطته ولا تترددي ويمكنك هنا الإستفسار من الخيّاط أو المصمّم عن هذه النقاط.

3- لا تغفلي أبداً عن وزن فستان الزفاف الذي تختارينه إذ قد يسبّب الوزن الثقيل إزعاجاً كبيراً لك ويعيق تنقّلك خلال الزفاف، فمن الضروري إذاً التوقّف عند هذه النقطة. ننصحك هنا بالتحرّك قليلاً بالفستان عند إرتدائه للمرة الأولى كي تحددي إذا كان مريحاً لك.

4- احرصي على إختيار القصّة الملائمة لشكل جسمك وطول قامتك ولا تحسمي خيارك تبعاً للتصميم فقط. فإذا كنت ممتلئة إعتمدي فستاناً ضيّقاً عند الخصر وفضفاضاً وإذا كنت نحيفة إبتعدي عن التصاميم التي يمكن أن تبرز نحافتك أكثر.

أي نوع من فساتين الزفاف يناسب شكل جسمك؟

5- ركّزي على لون الفستان قبل الإعتماد عليه فإذا كنت صاحبة بشرة بيضاء حاولي إختيار فستان بدرجات اللونين الأبيض أو الفضّي. أمّا في حالة البشرة السمراء فإتّجهي نحو الدرجات الداكنة على غرار البيج مثلاً.