تحضيرات الزواج
زفوها
تحضيرات الزواج... نفذيها بسعادة وسهولة
قواعد يجب ان يتحلى بها ضيوف الزفاف
زفوها
قواعد ذهبية على ضيوف الزفاف أن يتبعوها

قبل شراء فستان زفافك... إطرحي هذه الاسئلة!

الأحد، 20 مارس 2016
اسئلة يجب طرحها قبل شراء فستان الزفاف

فستانك الأبيض الخاص بيوم زفافك يتطلب دقة كبيرة في الاختيار وليس بالأمر السهل ان تقومي بانتقائه بطريقة مناسبة قبل طرح مجموعة من الأسئلة حوله. واليوم، في هذا المقال من انوثة، نطلعك على بضع أسئلة يجب طرحها قبل شراء فستان الزفاف، كي تكوني على بينة من الأمور الواجب التنبه لها.

 

هل ستعتمدين موضة فستان الزفاف بكتف واحد؟

 

السؤال الأول، هل الفستان يناسبك؟

 

السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه العروس قبل شراء فستان الزفاف هو "هل الفستان يناسبها؟" وبهذه الطريقة تستطيع أن تعرف إن كانت ستبدو جميلة فيه وأنه يناسب شكل جسمها ويمنحها الإطلالة التي تبحث عنها. فمن الممكن أن تختار العروس تصميماً لا يلائم شكل جسمها عند تجربته.

 

السؤال الثاني، موعد تسلم الفستان عند التوصية

 

غالباً ما لا تجد العروس الفستان الذي تريد بالمقاس المناسب لها، فيوصي لها المحل على الفستان الذي تريده. في هذه الحال، عليها أن تسأل عن موعد تسلم الفستان، كي تتمكن من تجربته من جديد، وإن احتاج الى بعض التعديلات يكون هناك متسع من الوقت.

 

 

السؤال الثالث، هل اللون الابيض مناسب اكثر من العاجي؟

 

في الفترة الأخيرة، برزت فساتين الزفاف بألوان غير اللون الابيض، ما وضع أمام العروس خيارات عدة، لذا عليها أن تسأل إن كان اللون العاجي أو الأبيض هو المناسب لها. ولا ضير من أن تجرب العروس الفستان الذي تريد باللونين لتختار ما هو مناسب لها وللون بشرتها.

 

السؤال الرابع، هل الفستان مناسب لثيم الزفاف؟

 

تختار بعض العرائس ثيماً معيناً لحفل زفافهن، لذا من المهم ان تدقق في تفاصيل الفستان الذي ستختاره ليتلاءم مع الثيم، سواء من حيث اللون أو التصميم أو القصة. فالحفلات الكلاسيكية تحتاج الى الفستان الابيض التقليدي، في حين أن الزفاف العصري والكبير يحتاج الى فستان أكثر عصرية ومزيناً بشكل أكثر تفرداً.

 

إرشادات تضمن نجاح تجربة فستان الزفاف

 

السؤال الخامس، هل وزن الفستان ملائم؟

 

نعم، من المهم أن تسألي أيتها العروس عن وزن الفستان، خصوصاً وأنه يتوجب عليك التحرك به والرقص فيه، لذا من المهم أن تشعري بالراحة أثناء التحرك. إسألي عن وزن الفستان كاملاً، وعند تجربته حاولي التحرك به، فإن شعرت أنه سيشكل ثقلاً كبيراً عليك، إختاري فستاناً أخف من حيث الوزن.