اسئلة يجب طرحها قبل شراء فستان الزفاف
زفوها
قبل شراء فستان زفافك... إطرحي هذه الاسئلة!
زيت الارغان للعناية بشعر العروس
زفوها
اكتشفي فوائد زيت الأرغان لشعر العروس

قواعد ذهبية على ضيوف الزفاف أن يتبعوها

الإثنين، 21 مارس 2016
قواعد يجب ان يتحلى بها ضيوف الزفاف

هناك بعض القواعد التي تعتبر ذهبية والتي يجب على كل ضيف من ضيوف حفل الزفاف أن يلتزم بها، هذه القواعد سهلة وتقريباً معروفة ونحن سنذكرك بها من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

نصائح عند الترحيب بضيوف حفل الزفاف

 

- اللباس: لا يجب على ضيوف الزفاف أن يرتدوا اللون الأبيض كما لا يجب ان يرتدوا اللون الأسود بغض النظر عن طول الفستان او شكله، وهذا الأمر لا يتعلق بطريقة مباشرة بسحب الأضواء عن العروس لأن لا يستطيع أحد أن يقوم بهذا الأمر ولكن من حقها ان تشعر بأنها مميزة في ذلك اليوم.

 

- مكان الجلوس: من المهم أن يتقيد الضيوف بمكان الجلوس من دون مخالفته إن كان مذكوراً في بطاقة الدعوة لأن هذا الأمر مذكور من ضمن تحضيرات الزفاف وتصميم الأمكنة في الصالة.

 

- الوقت: من واجب الضيوف ألا يصلوا في وقت متأخر الى الزفاف بل عليهم أن يكونوا قبل العروس في مكان الحفل وعند انتهاء العشاء لا يجب عليهم أن ينصرفوا على الفور لأن هذا الأمر يعطي الطابع الخطأ عنهم بانهم أتوا ليتناولوا الطعام فقط.

 

- الرقص: على الضيوف أن يعلموا بأن الرقصة الأولى هي للعروسين فلا يجب عليهم أن يشغلوا ساحة الرقص قبلهما.

 

افكار متنوّعة لهدايا ضيوفك يوم الزفاف

 

- الأحذية: إن كنت من ضيوف الزفاف فيجب أن تأخذي معك حذاء إضافياً من دون كعب إن كنت تعلمين بأن الكعب يتعبك فالأهم هنا ويعد كقاعدة ذهبية ألا يسير أحد من الضيوف حافي القدمين في حفل الزفاف.

 

- ستايل الملابس: على الضيف أن يكون على دراية بأن ستايل حفلات الزفاف يختلف عن الأيام العادية فلا يجب أن يرتدي الضيوف الملابس الكاجوال بل عليهم أن يظهروا بالملابس الرسمية وألا تكون الفساتين كاشفة كثيراً بل مناسبة للزمان والمكان.