بالصورة مي عز الدين تظهر خاتم خطوبتها!
يوميات المشاهير
بالصورة مي عز الدين تظهر خاتم خطوبتها!
رانيا بدوي
سيرة المشاهير
رانيا بدوي محاورة ناجحة حصدت عدة جوائز

تفاصيل مهمة عن برنامج اراب ايدول الموسم الرابع... اكتشفيها الان!

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
برنامج اراب ايدول الموسم الرابع

حظي برنامج اراب ايدول على مر السنوات باهمية كبرى على الصعيد الفني العربي نظراً للمواهب اللافتة التي يوفرها ويظهرها، وهذا الامر مستمر هذه السنة من خلال موسمه الرابع ال1ذي انطلق منذ فترة وجيزة وسرعان ما لاقى شهرة واسعة على الشاشات العربية. لنتعرف معاً اليوم على ابرز تفاصيل برنامج آراب أيدول الموسم الرابع.

اي فستان هو الاجمل من فساتين احلام في ارب ايدول؟

لجنة التحكيم في البرنامج

تعتبر لجنة التحكيم التي تم اختيارها في هذا البرنامج الفني لاكتشاف المواهب من افضل اللجان التي تضم مجموعة متنوعة من الاصوات الموهوبة في العالم العربي اجمع. فهي تشمل النجمة الاماراتية احلام التي تتميز بصوتها الرائع الجميل. ويشاركها في لجنة التحكيم الفنان والموزع الغنائي حسن الشافعي الذي يعتبر احد المع النجوم المعاصرين الشباب في العالم العربي، الى جوار الفنان اللبناني وائل كفوري والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، اللذين يتميزان باصواتهما الرائعة والعميقة.

انطلاقة البرنامج بموسمه الجديد

يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج اكتشاف المواهب الفنية نظراً للجودة العالية التي يقدمها البرنامج على صعيد المواهب التي تتقدم للمشاركة في حلقاته، هذا بالاضافة الى الجولات الواسعة التي يقوم بها فريق البرنامج مع لجنة التحكيم الى مختلف الدول العربية لاختيار الاشخاص والمواهب المناسبة للمشاركة في الحلقات المقبلة والانتقال الى المنافسة في ما بينهم.

اكتشفي اجمل اطلالات مقدمة برنامج اراب ايدول انابيلا هلال

وسارت عملية اختيار المشاركين في البرنامج من خلال تنقل الفريق بين مصر وفلسطين والمغرب والجزائر والاردن وصولاً الى لبنان، الا أن المشاركين ليسوت فقط من هذه الدول، اذ ان العديد منهم قد سافر من بلده الام الى الدولة المجاورة له للمشاركة، فمن بين المشاركين اشخاص قدموا من سوريا والعراق ودول الخليج.