برنامج اراب ايدول الموسم الرابع
سينما ومسلسلات
تفاصيل مهمة عن برنامج اراب ايدول الموسم الرابع... اكتش...
مورغان فريمان
سيرة المشاهير
مورغان فريمان... مسيرة من الإنجازات السينمائية المبتكرة

رانيا بدوي محاورة ناجحة حصدت عدة جوائز

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
رانيا بدوي

من هي الصحفية رانيا بدوي؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنسلط الضوء لكم على بعض المعلومات حول حياتها وكيفية شهرتها.

ليلى علوي تستعيد شبابها بشكل ملفت للنظر!

عن حياتها الشخصية

رانيا بدوي هي إعلامية ومحاورة صحفية مصرية تقدم برنامج القاهرة اليوم مع الإعلامي عمرو أديب، كما وأنها تعمل كمحاورة صحفية بجريدة المصري اليوم وكانت تقدم برنامج في الميدان الذي كان يذاع يومياً على قناة التحرير وحصلت على جائزة مصطفى وعلي أمين كأفضل محاورة صحفية في مصر عن مجمل أعمالها. رانيا بدوي هي من مواليد محافظة القليوبية عام 1980 وقد التحقت بكلية الإعلام في جامعة القاهرة والتي تخرجت منها عام 2001.

هبة الدري من تخصص الطب الى تصدر الشاشات

عن حياتها المهنية

 

في بداياتها عملت كمحررة في صحيفة الشرق الأوسط قسم السياسة والأحزاب كما أنها عملت في العديد من المجلات النسائية ومن بينها هي وسيدتي ولها. هذا وعملت كمحررة صحفية بكل من جريدة الأسبوع المصرية وجريدة الدستور. منذ نشأة جريدة المصري التحقت بها ومن ثم انتقلت الى العمل في مجال التلفزيون. من عام 2001 الى 2004 كانت سكرتير تحرير جريدة عين الشبابية  وعام 2005 أشرفت على صحيفة أسبوعية في جردية الدستور المصرية. شغلت منصب رئيس تحرير جريدة الحلوة النسائية كما وكانت رئيس تحرير جريدة الطريق السياسية. عام 2006 انضمت الى جريدة المصري وما زالت بها الى اليوم وفي عام 2009 كانت أحد المساهمين في تأسيس جريدة اليوم السابع.