تجفيف طلاء اظافر العروس
زفوها
نصائح لتجفيف طلاء اظافر العروس بوقت قصير
نصائح للعناية بالمنطقة الحساسة قبل الزفاف
زفوها
كيف تعتني العروس بالمنطقة الحساسة قبل الزفاف؟

للعروس... بهذه الخلطات تكثفين شعر الحواجب

السبت، 06 فبراير 2016
تكثيف شعر الحواجب للعروس

في وقت تسعى بعض العرائس الى التخلص من شعر حواجبهن الكثيف، ترغب أخريات بالحصول على حاجبين كثيفين يبرزان عينيها بطريقة رائعة ويبدوان طبيعيان في اطلالتها خلال حفل الزفاف. فإن كنت من العرائس الراغبات بتكثيف حواجبهن، أنوثة يقدم لك بعض خلطات تكثيف شعر الحواجب للعروس.

لهذه الاسباب يمكن ان تلجأي الى حناء الحواجب كعروس

خلطة الفازلين

هذا المستحضر العجيب الذي يعتبر أحد أبرز المواد المساعدة على نمو الشعر وتكثيفه، يساعد العروس بشكل خاص على الحصول على حاجبين كثيفين رائعين. ما عليها سوى وضع القليل من الفازلين على منطقة الحاجبين بشكل يومياً، ومرتين أو ثلاثة خلال النهار. بعد مضي شهر على تطبيق هذه العملية، ستلاحظ العروس الفرق بشكل واضح عند منطقة الحاجبين.

خلطة زيت جوز الهند

يتميز زيت جوز الهند بقدرته على المساعدة على نمو الشعر الخفيف، لذا ينصح باستعماله من قبل العروس التي تملك حاجبين رفيعين وترغب بتكثيف شعرهما. للراغبات بتطبيق هذه الخلطة، ما عليكن سوى دهن الحاجبين بزيت جوز الهندي عند المساء، بشكل يومي، قبل الخلود إلى النوم، وفي الصباح قوما بغسل وجهكن بالماء البارد.

خلطة عصير البصل

تقوم هذه الخلطة على عصر بصلة واحدة، واستعمال عصيرها لتكثيف شعر الحاجبين. فالبصل غني بمادة الكبريت التي تساعد بشكل كبير على انبات الشعر وتكثيفه. ما عليك سوى دهن حاجبيك بهذا العصير بشكل يومي قبل موعد الزفاف لتحصلي على النتيجة المرجوة.

كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟

خلطة زيت الخروع

يمكنك اعتماد زيت الخروع بشكل منتظم على حاجبيك قبل موعد الزفاف بفترة وجيزة، نظراً لمفعوله الكبير والفعال في مجال تكثيف الحواجب. احرصي على دهن حاجبيك ورموشك بشكل يومي بزيت الخروع، قبل موعد نومك، وفي الصباح اغسلي وجهك بالماء الفاتر.