العناية برقبة العروس قبل الزفاف
زفوها
طرق بسيطة للعناية برقبة العروس
تكثيف شعر الحواجب للعروس
زفوها
للعروس... بهذه الخلطات تكثفين شعر الحواجب

نصائح لتجفيف طلاء اظافر العروس بوقت قصير

الخميس، 04 فبراير 2016
تجفيف طلاء اظافر العروس

في يوم زفافها تكون العروس متوترة ولا تملك الكثير من الوقت للقيام بكل الأمور التي فكرت بها وجهزت لها، والوقت بالنسبة اليها يكون من ذهب في هذا اليوم بالتحديد. ومن المشاكل التي تطرح في هذا الإطار نجد مشكلة انتظار طلاء الأظافر ليجف على يديها ولكن الحل بسيط وسهل ويمكنها أن تعمل به لتكسب الوقت في يومها المهم. فاليك اليوم من أنوثة بعض الطرق لتجفيف طلاء اظافر العروس بوقت سريع.

 

أجمل الأكسسوارات لاظافر العروس

 

- تجفيف طلاء الأظافر بزيت الطبخ

 

بعد أن تنتهي العروس من طلاء أظافرها ننصحها برش كمية قليلة من زيت الطبخ عليها والإنتظار لبضع دقائق ومن ثم بعد جفاف الطلاء يمكنها أن تغسل يديها، والزيت كفيل بأن يجعل الطلاء جافاً ويحميه.

 

- تجفيف طلاء الأظافر بمجفف الشعر

 

بعد الإنتهاء من وضع طلاء الأظافر على اليدين من الممكن أن تستعين العروس بمجفف الشعر لتجفيف طلائها فما عليها سوى أن تضع أظافرها تحته حتى تنشف بوقت قصير.

 

افكار مميزة لتزيين اظافر العروس

 

- تجفيف طلاء الأظافر بالمياه الباردة

 

هل كنت تعلمين أن المياه الباردة تساهم في تجفيف الأظافر؟ نعم، تشكل المياه الباردة طبقة قاسية من طلاء الأظافر فتجف اظافرك بسرعة لا مثيل لها. أما الطريقة للقيام بذلك فهي سهلة كثيراً: يجب عليك فقط أن تجهزي وعاء من الماء والثلج ومن ثم تضعين أظافرك به بعد عدة دقائق من طلائها، ومن ثم يمكنك أن تغسلي يديك بشكل عادي بالصابون.