تكثيف شعر الحواجب للعروس
زفوها
للعروس... بهذه الخلطات تكثفين شعر الحواجب
دلالات خاتم الزواج من ناحية ارتباطه بالشخصية
زفوها
هذا ما يخبره خاتم زفافك عن شخصيتك

كيف تعتني العروس بالمنطقة الحساسة قبل الزفاف؟

الإثنين، 08 فبراير 2016
نصائح للعناية بالمنطقة الحساسة قبل الزفاف

تعتني العروس بنظافتها الشخصية قبل موعد زفافها تماماً كما تعتني بإطلالتها ونضارة بشرتها حيوية شعرها. ومن أبرز الأماكن التي توليها اهتماماً خاصاً هي المنطقة الحساسة. فإن كنت تستعدين للزواج، إليك من أنوثة مجموعة نصائح للعناية بالمنطقة الحساسة قبل الزفاف.

 

أولاً، تبدأ عملية تنظيف المنطقة الحساسة لدى العروس بإزالة الشعر، وذلك قبل موعد الزفاف بيومين على الأقل، لتفادي أي تأثير جانبي كالاحمرار أو غيره، وبالتالي تحظى العروس بفرصة تداركه.

 

خلطات تبييض وترطيب لجسم العروس

 

ثانياً، يجب على العروس اللجوء إلى تقشير المنطقة الحساسة، وذلك بشكل أسبوعي وقبل موعد الزفاف بشهر على الأقل. باستطاعتها الاستعانة بمقشر خاص، أو ببعض الخلطات الطبيعية.

 

ثالثاً، على العروس أن تختار الغسول والمطهر الخاليين من الكحول كي لا يسببا الحساسية أو الاحمرار عند المنطقة الحساسة. وما إن تجد الغسول والمطهر المناسبين لها، عليها استعمالهما بشكل يومي، في الصباح عند الاستيقاظ وقبل النوم ليلاً.

 

رابعاً، من الأساسيات أيضاً في هذه المرحلة للعروس، هي ترطيب المنطقة الحساسة من خلال استعمال المرطب الخاص ببشرتها، كي تبعد عنها الجفاف المحتمل الناتج عن استعمال الغسول والمقشر.

 

خامساً، من الضروري بالنسبة إلى العروس أن تستعين بالملابس الداخلية القطنية التي تحمي البشرة من أي حساسية أو احمرار أو أي عوارض جانبية أخرى. كما عليها أن تحرص على تنشيف المنطقة الحساسة بمناديل جافة لا تتفتت.

 

كيف تحضرين خلطة السكر لتنعيم جسم العروس؟

 

سادساً، ومن النصائح أيضاً التي يمكن لعروس الاستفادة منها على هذا الصعيد، هو عدم استخدام العطور أو البودرة المعطرة لتعطير المنطقة الحساسة، فذلك يؤدي الى الاحمرار. ومن المفضل الاستعاضة عنها بالعطور الطبيعية أو نقيع الورد.