كيفية احترام خصوصية الشريك
حياة زوجية
كيف يمكن ان تحترمي خصوصيك شريكك؟
اكثر الاشياء التي يتمناها الرجل في المرأة
حياة زوجية
هذه اكثر الاشياء التي يتمناها الرجل في المرأة... فهل ت...

7 تمارين رياضية لعلاقة زوجية افضل!

الجمعة، 03 مارس 2017
تمارين رياضية لعلاقة زوجية افضل

إن كنت تبحثين عن رياضات تمنحك ليونة مميزة من أجل أن تكوني في علاقة زوجية أفضل، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تمارين رياضية لعلاقة زوجية افضل يمكنك أن تعتمدي عليها من أجل تحسين الأداء الجنسي لديك في العلاقة الزوجية وهي تنطبق في الوقت عينه على الرجال أيضاً. 

نصائح الجدات لعلاقة زوجية ناجحة

- تعد السباحة من أهم التمارين الرياضية لعلاقة زوجية افضل لأن الأشخاص الذين يمارسون رياضة السباحة يتمتعون بصحة جنسية أفضل من الذين لا يمارسونه فهي تعطي القدرة على التحمل والثبات وتعزز من تدفق الدم ومرونة الجسم وتخفض الإجهاد.

- تمرين عضلات البطن من التمارين الرياضية لعلاقة زوجية افضل لأنه يدعم الجزء العلوي من الجسم ويساهم في إيجابيات العلاقة الزوجية.

- تمرين الضفدع يمنحك مرونة في الجسم ويساهم في تمدد الوركيم والفخذين ويخفض من معدل الغجهاد الذي يؤثر بشكل سلبي على العلاقة الجنسية.

- التمدد الى الوراء يساعد على تدريب الجسم على وضعية مرنة تتطلب التمدد الى الوراء تدريجياً لعدة ثوان ومن ثم الانبطاح الى الأمام وبعدها الى الوراء مجدداً. هذه الوضعية تمنحك جسماً ليناً. 

- تمارين كيجلز تحسن العلاقة الزوجية لأنها تقوي منطقة الحوض عند المرأة كما وأنها تساهم في إطالة النشوة الجنسية عند الرجل. 

هذه هي نصائح المشاهير لعلاقة زوجية سعيدة 

- تمارين البلانك هي مخصصة من أجل تقوية كل عضلة في الجسم من المعدة الى الأفخاذ والمؤخرة وممارسة هذه التمارين تمنح الشخص بنية جسدية قوية.

- تمارين الدفع بالحوض تعد بين التمارين الرياضية لعلاقة زوجية افضل ويضم هذا التمرين عدة وضعيات يمكن أن تمارس خلال الجماع وتختص بالمؤخرة والركب...