برفقة زوجته… هكذا إحتفل ولي عهد الأردن الأمير الحسين بالعيد!
يوميات المشاهير
برفقة زوجته... هكذا إحتفل ولي عهد الأردن الأمير الحسين...
بالفيديو… زياد برجي بهجوم حادّ على اليسا “بدي فقعلها قلبها”!
يوميات المشاهير
بالفيديو... زياد برجي بهجوم حادّ على اليسا "بدي فقعلها...

إعلامي مصري يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي... "20 سنة باكل لحم حمير"

الأحد، 02 يوليو 2023
إعلامي مصري يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي… “20 سنة باكل لحم حمير”

أثار تناول محمود سعد لحم الحمير لمدة عشرين عام ضجّة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد اعترافه بهذا الأمر من خلال فيديو نشره على المنصات الإلكترونية، فما هي التفاصيل؟

تناول محمود سعد لحم الحمير

تحدّث الإعلامي محمود سعد عن أمور خاصة وصادمة في حياته الشخصية، فقال إنّه تناول لحم الحمير هو وعائلته لعشرين عاماً من دون علمهم. ووضّح السبب، فقال إنهم تعرّضوا لخدعة من قبل الجزار الذين كانوا يتعاملون معه في منطقة سكنهم.

وتابع حديثه أنّ والدته، هي التي كانت تتعامل مع الجزار وتشتري اللحم منه لسنوات طويلة، وذات مرّة ذهبت كعادتها لشراء اللحم، لتصدم بأنّ المحل مغلق بالشمع الأحمر، وذلك بعد أن عثرت السلطات على لحم حمير بالمحل، فتأكّدت أنّه كان يبيع لحوم الحمير لزبائنه طوال الأعوام الماضية.

وأشار محمود في حديثه، أن العائلة أصيبت بصدمة قوية لفترة طويلة ولم تصدّق ما حصل معها. وخلال الفيديو تحدث سعد عن طفولته وعن علاقته بوالده في صغره، وعن أمور شخصية أخرى. 

تصريحات خطيبة تامر حسني السابقة تتصدّر العناوين: "كان سبب إعتزالي"!

من هو محمود سعد؟ 

هو من مواليد 28 يناير 1954، هو إعلامي وصحفي من الجنسية المصرية، كما شارك كممثّل في عدد من الأفلام منها: "الرجل الثالث" مع الممثل أحمد زكي، وفيلم "أمير البحار" مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي.

واشتهر ببرنامجَين قدمهما خلال مسيرته الإعلامية،وهي: برنامج "على الورق" الذي عرض على شاشة سي بي سي مصر، وبرنامج "البيت بيتك" الذي عرض على القناة الثانية المصرية. ومحمود سعد متزوّج من الإعلامية المصرية نجلاء بدير ولديه ابنة واحدة تدعى "مي".