فنغ شوي المكتب
ديكور
اعتمدي ديكور فنغ شوي للمكتب لطاقة إيجابية مميزة
كيفية الحصول على ديكور مشابه بأجنحة الفنادق
ديكور
هل تحلمين بتحويل غرفة نومك الى جناح فندقي فاخر؟

هكذا تنسقين المرايا بشكل ناجح في منزلك!

الجمعة، 16 ديسمبر 2016
طرق تنسيق المرايا مع الديكور المنزلي

جربي أن يكون ديكور منزلك متكاملاً من حيث الأكسسوارات الجميلة التي تضفينها عليه من مرايا وغيرها لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طرق تنسيق المرايا مع الديكور المنزلي لتجربيها في ديكور منزلك.

افكار رائعة لتزيين المرايا تطبقيها بنفسك

- يجب وضع المرايا في الاماكن التي تكون الأسقف فيها منخفضة لأنها تمنح المكان بعداً جمالياً مميزاً وبخاصة يمكن وضعها في الغرف الصغيرة كما في الممرات الضيقة لأنها تمنح إحساساً بالرحابة.

- لا يجب وضع المرايا على جدارين متقابلين لكي لا تفقد الدور الرئيسي الذي تلعبه في توسيع المكان، بل اعملي على وضع المرايا مواجهة للنور الخارجي أو لحديقة قريبة...

- إن كنت تريدين استخدام المرايا في مدخل المنزل فثبتيها فوق الكونسول الخشبي واختاري لها إطاراً مزخرفاً أو منقوشاً كما تستطيعين أن تجعليها تمتد على مساحة الحائط ككل أو أيضاً يمكنك أن تختاري رفعها من الأرض الى السقف. جربي تثبيت المرايا على الحائط الضيق لتوحي بوسع المكان.

- اختاري وضع المرايا في غرفة الطعام فوق البوفيه وزينيها بإطار خشبي عريض ويمكنك أن تختاريه مطلياً باللون الذي يناسب ديكور منزلك أكان باللون الأسود أو النحاسي أو الذهبي...

ديكورات المرايا لمنزل انيق وواسع

- في غرفة نومك أنت بالطبع بحاجة الى مرآة جميلة تتناسب مع الديكور الكلاسيكي أو المودرن الذي اخترته للغرفة لذلك بين المرايا الكلاسيكية اختاري تلك بالإطار اعاجي المزخرف أو الإطار المذهب أو باللون الفضي وضعيها في إطار أنيق على الأرض أما في الغرف المودرن فاختاري المرايا بشكل كلاسيكي جميل مع إطار خشبي مربع أو دائري وعلقيها على الحائط أو حتى تستطيعين تعليقها داخل الخزانة.