التحضير لشهر العسل | حقيبة شهر العسل
زفوها
كيف توضّبين حقيبة شهر العسل؟
طعام العروس | تحضيرات الزفاف
زفوها
هذا ما عليك تناوله في يوم زفافك

الشهر الأخير قبل زفافك... هذا ما عليك القيام به

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014
تنظيم الزفاف | تحضيرات الزفاف

صحيح أن التحضيرات في زفافك لا تكتمل حتى اليوم الأخير، إلا أنّ تنظيم أمورك وترتبيها يسهل عليك المهمة كثيراً. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح لتعرفي ما عليك فعله وتنظميه قبل شهر من زفافك.

 

1-تأكيد برنامج الزفاف: عليك أولاً أن تجلسي أنت وزوجك المستقبلي وتعيدا دراسة برنامج الاحتفال بزواجكما عبر التأكد من جهوزية كل خطوة وإعطاء التفاصيل للمعنيين بمساعدتك بتحضير زفافك.

 

2-راجعي لائحة المدعوين: عليك قبل شهر من الزواج وبعد توزيع دعوات الزفاف التأكد من لائحة المدعوين في حال نسيت دعوة أحدهم ومن جهة أخرى التأكد من عدد الذين سيحضرون لتعرفي كيفية توزيع أماكن الجلوس والطاولات المعددة للحفلة.

 

3-خصصي يوماً للتجربة: عليك قبل شهر من زفافك أن تتأكدي من تسريحتك ونوع المكياج الذي تريدين وضعه في يومك المنتظر، لذلك ننصحك بتخصيص يوم لتجربة التسريحة التي اخترتها لاجراء التعديل المناسب عليها حتى تتناسب مع إطلالتك وكذلك المكياج، لتتأكدي من أن كل شيء سيكون متناسقاً.

 

4-أغراضك الخاصة: تأكدي من شراء كل مستلزماتك من ملابس داخلية وملابس نوم وغيرها من الأمور التي قد تحتاجينها وأنت عروس ولا تنسي أن تبتاعي تلك التي قد يحتاجها زوجك المستقبلي.

 

5-أكدي الحجز: عليك قبل شهر من زفافك أن تعيدي تأكيد الحجز الذي قد قمت مسبقا من سيارات والأزهار والشعر والمكياج والاضاءة وغيرها من الأمور التي تكونين قد قمت بحجزها.

 

6-لا تنسي سهرتك قبل العرس: عليك التأكد من إتمام التحضيرات اللازمة من أجل السهرة التي ستقيمها قبل أسبوع من زواجك لوداع العزوبية.

 

7-جربي حذائك: إن من أكثر الأمور ازعاجاً للعروس والتي يمكن أن توترها هي الحذاء في حال ازعجها لدى لبسه خصوصا أنها سترتديه طوال اليوم. لذلك، ننصحك بتجربة حذائك داخل المنزل ومحاولة المشي به أكثر من مرة للتأكد من أنه يناسبك تماماً.

 

إذاً هذه هي نصائح موقع "أنوثة" لك حتى تقومي بها قبل شهر من زفافك كي لا تصطدمي بأي عوائق في اللحظة الأخيرة.