خلطه لتبيض الرقبه
العناية بالبشرة
خلطات سهلة لتبييض الرقبة والتخلص من الاسمرار
تعطير الفم
صحتك
تعطير الفم بخطوات بسيطة للتخلص من الرائحة الكريهة!

جبهتك خالية من التجاعيد بهذه الطرق البسيطة

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
تجاعيد الجبهة

تعاني المرأة من التجاعيد مع تقدمها في السن بعدة أماكن من وجهها ومن بينها تجاعيد الجبهة، وإن كانت هذه التجاعيد تسبب لك الإحراج نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية إزالة تجاعيد الجبهة بالطرق المتبعة اليوم والتي بالطبع ستكون لك خير مساعد.

خلطات طبيعية لعلاج تجاعيد تحت العين

المساج اليومي

 

إن فوائد المساج لا تنتهي ومن المعلوم أن أهم الفوائد هي قدرة المساج على التخلص من تجاعيد الجبين ومن هنا ينصح بتدليك الجبهة بزيت الزيتون بأطراف الأصابع بشكل دائري ومن الأعلى الى الأسفل ونبدأ من أعلى الأنف وصولاً الى أعلى الجبين وتكرر هذه الطريقة 10 مرات في اليوم.

التدليك بزيت بذور الكتان

 

إن زيت بذور الكتان هو من أفضل الزيوت للتخلص من تجاعيد البشرة لذلك ينصح بدهن ملعقتين منه على الجبه قبل الذهاب الى النوم وستكون النتيجة في اختفاء التجاعيد سريعة.

الخيار لتدليك الجبهة

يمكن فرك الجبهة بشرائح الخيار المقطعة الى دوائر لأنها تساعد في انكماش التجاعيد وتجعلها نضرة جداً وتشد الاماكن المتجعدة فيها فتعود النضارة لبشرتك.

الفواكه الحمضية للتخلص من تجاعيد البشرة

 

دلكي الجبين بالفواكه الحمضية كالليمون والبرتقال وهي غنية بالفيتامين C والفيتامين E المهمين من اجل صحة البشرة وهما من الفيتامينات المسؤولة عن نعومة بشرتك ونضارتها.

تعرّفي على الزيوت الطبيعية التي تشد ترهل الجسم

عمليات التجميل

 

يمكن تطبيق عمليات التجميل من مجموعات حقن البوتوكس التي تحوي على مادة الكولاجين الطبيعي او الصناعي الى جانب إجراء العملية الجراحية للجبهة فتكون سريعة في إزالة التجاعيد.