بعد المطالبات بالحكم العادل بقضية طفلة تيفلت… المحكمة تستجيب!
يوميات المشاهير
بعد المطالبات بالحكم العادل بقضية طفلة تيفلت... المحكم...
بالفيديو… هل دخلت دنيا بطمة بعلاقة حبّ جديدة بعد طلاقها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل دخلت دنيا بطمة بعلاقة حبّ جديدة بعد طلا...

بالصور... حزن وألم في تشييع جنازة شيرين الطحان

السبت، 08 أبريل 2023
بالصور… حزن وألم في تشييع جنازة شيرين الطحان

شُيّعت يوم امس، جنازة شيرين الطحان إلى مثواها الأخير، من مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس،  بعد وفاتها بسبب صراع طويل مع مرض السرطان، ومن دون أن تكشف عن مرضها من قبل. 

جنازة شيرين الطحان

حضر الجنازة عدد من نجوم مصر منهم: الفنان محمد محمود، نقيب الممثلين أشرف زكي، الفنان محمد صلاح آدم، المطربة هدي، وعدد من أقاربها وأصدقائها.

وانهارت والدة الممثلة الراحلة شيرين الطحان أثناء وصول جثمانها الى المسجد، وانهيار بنات شيرين بالبكاء والصراخ، كما خيّم الحزن على جميع الحاضرين.

وكانت شيرين الطحان قد أخفت عن الجميع اصابتها بالسرطان ومحاربتها له منذ سنوات طويلة حيث كانت تتلقى العلاج منه، ولكن المرض عاد وداهمها بقوّة ولم تعد قادرة على محاربته، وكانت شيرين في مستشفى لم تستطيع توفير كافّة المستلزمات لوضعها الصحي فجعل حالتها بتدهور مستمرّ وحاجة شيرين إلى نقلها إلى مستشفى تكون متخصّصة في علاج الأورام السرطانية.

وكانت قد أعلنت في السابق، نقابة المهن التمثيليّة إستجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلاميّة لطلب النقابة بعلاج الفنانة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وبعدها قدمت نقابة الممثلين الشكر للشركة المتحدة ببيان أصدره الدكتور اشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وقال "تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إستجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية.

وفاة الممثلة المصرية شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحيّة

بداية شيرين الطحان

بدأت شيرين الطحان حياتها المهنية مذيعة في التليفزيون المصري وبعدها دخلت عالم التمثيل وشاركت بأكثر من عمل منها فيلم "45 يوم" وفيلم "أعز صحاب"، أما من المسلسلات "رقم مجهول"، "اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، "الركين" مع محمود عبد المغني، "مريم" مع هيفاء وهبي، "السبع وصايا" مع رانيا يوسف وناهد السباعي وهلا شيحة وأيتن عامر.