بالصور… حزن وألم في تشييع جنازة شيرين الطحان
يوميات المشاهير
بالصور... حزن وألم في تشييع جنازة شيرين الطحان
حبيبة بيكيه تخضع لعمليات تجميلية لتُصبح شبه شاكيرا!
يوميات المشاهير
حبيبة بيكيه تخضع لعمليات تجميلية لتُصبح شبه شاكيرا!

بالفيديو... هل دخلت دنيا بطمة بعلاقة حبّ جديدة بعد طلاقها؟

السبت، 08 أبريل 2023
بالفيديو… هل دخلت دنيا بطمة بعلاقة حبّ جديدة بعد طلاقها؟

تمّ تداول معلومات تفيد عن حبيب دنيا بطمة الجديد بعد نشرها لمقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي وأثار الشكوك حول دخولها في علاقة حبّ جديدة بعد طلاقها من المنتج محمد الترك.

حبيب دنيا بطمة الجديد

في التفاصيل، نشرت الفنانة المغربية المثيرة للجدل، دنيا بطمة، فيديو في خاصية القصص السريعة على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، وهو عبارة عن جزء من أغنية "يا ابن الاوادم" للفنان السعودي عبد المجيد عبدالله. وركزت دنيا على نشر مقطع جاءت كلماته: "أنا أعزّك وأحبّك وأعشق ترابك، يا ابن الأوادم ترى ملّيت المحلك"، فهل ترسل رسالة لأحد الأشخاص؟.

وأثارت دنيا بطمة بهذا الفيديو الشكوك حول دخولها بعلاقة حبّ جديدة جعلتها تعترف بها بطريقة غير مباشرة، وأشار الجمهور الى أنّهم ينتظرون ردّ سريع وصريع منها. والبعض قام بمهاجمتها والسخرية منها كونها امرأة مطلقة وبأنها تغيظ زوجها السابق، أما البعض الآخر تمنى لها التوفيق وعيش حياتها بحرية ومثلما تريد.

وما زاد من شك الجمهور بهذا الأمر، هو تصوير دنيا بطمة على انستقرام، في الأيام الماضية، لهدايا رومانسية وفخمة ويبدو أنها من رجل، فوثّقت دنيا بفيديوهات نشرتها عبر الستوري، لحظة فتحها هدية بها ورد أحمر وأكياس من متجر "غوتشي"، وأظهرت بفيديو آخر أن الأكياس فيها حقائب غوتشي تتراوح أسعارها بين الألف والأربعة آلاف دولار. وأيضاً، ما لفت الجمهور أنها وضعت أغنية أجنبيّة رومانسيّة بخلفية الفيديو أثناء استعراضها للهدايا الفخمة.

مجدداً تغيّر جذري في ملامح دنيا بطمة وهذه المرّة الجمهور يُشبّهها بنادين نجيم

نذكر أن دنيا بطمة انفصلت عن زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك منذ حوالي السنتين، بسبب العديد من الخلافات الشخصية بينهما من دون الكشف عن تفاصيلها، وتشهد علاقتهما الحالية العديد من المشاكل والخلافات العلنية وتوجد بينهما دعاوى في المحاكم.