زوجي يفضل اهله علي
حياة زوجية
ماذا تفعلين إن كان زوجك يفضل أهله عليك؟
طرق عملية لحل الخلافات الزوجية
حياة زوجية
خطوات سهلة... والخلافات الزوجية تنتهي بسرعة

حافظي على الشغف بينكما بهذه الطرق

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
اسرار للحفاظ على الشغف بين الزوجين

تختبرين نوعاً من الروتين الحياتي في العلاقة الزوجية، وتحتاجين الى تجديد الشغف بينك وبين زوجك. في هذا المقال من انوثة، اردنا أن نكشف لك بضعة اسرار للحفاظ على الشغف بين الزوجين، وبالتالي تتمكنين من النجاح في كسر الروتين في الحياة الزوجية والحفاظ على شعلة الحب مشتعلة بينكما.

كيف يمكن تحقيق الانسجام بين الزوجين؟

اولاً، الاجواء الرومانسية التي تخيم على المنزل تساعد بشكل كبير على الحفاظ على الشغف بينكما، قومي بين الحين والآخر بتغيير الديكور في غرفة النوم ومنحه بعض الرومانسية المتجددة، فذلك يساعدكما على اشعال الحب بينكما بشكل متجدد باستمرار.

ثانياً، من اسرار الحفاظ على الشغف بين الزوجين لا بد من ان يحافظا على التواصل بينهما خلال النهار وبهذه الطريقة يمكن للزوجين أن يحتفظا بشعلة الحب التي جمعتهما في المراحل الأولى لتعارفهما، حين كانا لا يزالان مخطوبين. فالتواصل اليومي يعزز الترابط بين الزوجين ويزيد من اشتياق بعصهما لبعض.

ثالثاً، كذلك من اسرار الحفاظ على الشغف بين الزوجين، يمكنهما التوجه مرة في الشهر في رحلة صغيرة بعيداً عن صخب الحياة اليومية لتجديد شهر العسل، ولو ليوم واحد أو يومين، فبهذه الطريقة يستعيدان اجمل اللحظات التي مضت من قبل مع تجديدها في حاضرهما اليوم، وبالتالي يحتفظان بشعلة الحب بينهما مشتعلة.

رابعاً، للحفاظ على الشغف بين الزوجين يجب عليهما أن يحترما الاختلافات بينهما، فلا يستمران بالمشاكل التي لا تؤدي الا الى الفراق والحزن، بل على العكس ان تقبل الآخر لما هو عليه مع عدم انتقاده او التقليل من شأنه ان كان مختلفاً، يساعد الزوجين على العيش بهناء وسعادة.

كيف يتحقق التوافق الفكري بين الزوجين؟

خامساً، تقديم الهدايا في المناسبات ومن دون مناسبات طريقة مميزة للحفاظ على الشغف بين الزوج والزوجة، فيمكن لكل منهما أن يشتري غرضاً ولو كان بسيطاً، ولكن يعرف تماماً أن شريكه يحبه، فتلك ستكون لحظة من اعادة اشعال الانجذاب والاعجاب اللذين قد يخفتا في مرحلة ما من الزواج.