طريقة انهاء الشجار مع الزوج
حياة زوجية
نصائح لانهاء الشجار مع الزوج
طرق استرجاع السعادة الزوجية بعد فقدانها
حياة زوجية
بهذه الطرق تسترجعين السعادة الزوجية بعد فقدانها

حذاري هذه الاخطاء التي قد تؤدي الى الخيانة

الثلاثاء، 12 يوليو 2016
اخطاء ترتكبها الزوجة تدفع الزوج للخيانة

قد لا تكون المرأة هي دائماً سبباً لخيانة الرجل لها، الا انها في بعض الأحيان قد تقترف عدداً من الاخطاء، عن غير قصد، تكون سبباً في ذهاب الزوج الى الخيانة. وعلى الرغم من ان هذه الاخطاء قد لا تكون مبرراً لما يقوم به الرجل، الا انها من الأمور التي قد تحدث ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا لائحة باخطاء ترتكبها الزوجة تدفع الزوج للخيانة.

 

هذه هي الطرق التي تمنعين بها الخيانة الزوجية

 

اخطاء ترتكبها الزوجة تدفع الزوج للخيانة

 

- غياب الشعور بالحرية: ان الغيرة الغير محدودة تكون قاتلة في كثير من الأوقات، ما يؤدي الى شعور الرجل بانه في السجن، ولعل أكثر الأمور التي تكون مضرة في العلاقة هي كثرة الاسئلة والشك المستمر وطريقة التفكير الخاطئة التي تكون مزعجة في كثير من الاحيان وتدفع الزوج الى البحث عن الحرية لدى اخريات.

 

- الأخذ والعطاء: ان مبادرة الزوج بالأمور الجيدة التي يقوم بها، والسعي الى اسعاده اسوة لما يقوم به هو من تقديم للهدايا والورود، تكون من الاسباب التي تؤدي الى بقاء الزوج الى جانب زوجته، أما اشعاره بان هذه الأمور هي واجب عليه سيدفه به الأمر حتماً الى البحث عن امرأة أخرى قد تقدر ما يقوم به.

 

- غياب الانتباه: يحتاج الزوج الى الكثير من العناية من قبل زوجته، لا سيما في كل ما يتعلق بأموره الخاصة، وبالتالي فان اللامبلاة من قبل المرأة قد يدفعه الى البحث عن الانتباه في مكان آخر ومع امرأة أخرى.

 

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

 

-غياب التواصل: إنّ التواصل بين الطرفين هو مفتاح الوصول الى الحلول المنطقية وفي غيابه لا يستطيع أيّ طرفين البقاء كما كانا قبل الزواج. في غياب التواصل يبحث كلّ منهما عن مكان آخر لإيجاده وهذا ما قد يودي الى الخيانة.