كيفية محافظة نجوم هوليوود على شبابهم
يوميات المشاهير
شباب دائم على غرار نجوم هوليوود بهذه الخطوات!
سوزان نجم الدين وزوجها
يوميات المشاهير
لماذا انفصلت النجمة سوزان نجم الدين عن زوجها؟

حسن الشافعي وزوجته... حب تخطى الحدود الجغرافية

الخميس، 15 أكتوبر 2015
حسن الشافعي وزوجته

تنشغل الأوساط الفنية بأخبار الفنانين والنجوم الخاصة، من زواج وولادة وطلاق، إلى جانب آخر خبارهم وأعمالهم الفنية. ومن أبرز النجوم الذين شغلوا الإعلام، هو الموزع الموسيقي حسن الشافعي، الذي ارتبط بفتاة لبنانية أثارت فضول المعجبين والقراء على حد سواء. فلنتعرف معاً إلى علاقة حسن الشافعي وزوجته.

صور جديدة من حفل زفاف حسن الشافعي وزينة بطوط

من هو حسن الشافعي؟

 

حسن الشافعي، إسم لمع في مجال التلحين والتوزيع الموسيقي. هو مصري الجنسية، ولد في 9 تشرين الأول من العام 1982. بدأ مسيرته المهنية في العام 2004، وبرزت لديه موهبة كبيرة ومميزة في عالم الموسيقى. وهو اليوم أحد أعضاء برنامج آراب آيدول مكتشف الهواة العرب في مجال الغناء.

من هي زوجته زينة نطوط؟

 

شابة لبنانية من صيدا، هي ابنة رجل أعمال لبناني كبير، إنتقل في مرحلة من حياته إلى مصر للعمل، حيث عاش مع أسرته مدة 15 عاماً. درست زينة ونشأت في مصر، وها هي اليوم تكمل حياتها في تلك البلاد إلى جانب زوجها حسن الشافعي.

خبر ولادة طفلة حسن الشافعي الأولى زوجته اللبنانية زينة نطوط

كيف تعارفا وتزوجا؟

 

معرفة حسن الشافعي بزينة نطوط لها تاريخ قديم، إذ إن العائلتين مقربتين من بعضهما البعض بحكم علاقة الزمالة والعمل التي جمعت والد الشافعي مع والد نطوط في مصر. وقد تعرفا إلى بعضهما البعض من خلال الأهل.

في البداية، روت نطوط في أكثر من مقابلة أنها لم تكن تحب حسن الشافعي، بل كانت علاقتهما عادية، ولكنها تقربت منه أكثر واكتشفت به الإنسان الشهم والنبيل، وتطورت علاقتهما حتى أثمرت زواجاً. دامت خطوبتهما مدة أربع سنوات، وتم تأجيل الزفاف أكثر من مرة نظراً لانشغال الشافعي بمشاريع فنية عديدة، إلى أن تحقق الحلم في آذار من العام 2013. وتوجه الزوجان إلى الولايات المتحدة لقضاء شهر عسلهما.

على الرغم من أن زينة لاقت الرفض من والدة الشافعي، إلا أن الزواج قد نال بركة الوالد الشافعي، والأهم أنها حظيت بحب حسن لترتبط به وتؤسس لمستقبلهما معاً. ولكن زينة تؤكد أن هذا الأمر لم يؤثر على علاقته بوالدة حسن، التي تربطها علاقة سابقة بها، بفعل المعرفة بين الأهل.

ولا يتوانى حسن الشافعي عن التعبير عن حبه الكبير لزينة، وهو رد بحزم على الإشاعات التي طالتهما حول إمكانية الطلاق الواقع بينهما. وأكد أنه يحب زوجته ولا يمكن أن يتركها. وطالب حينها الوسائل الإعلامية بالكف عن هذه الشاعات مؤكداً أن علاقته بزينة جيدة ولا مشاكل بينهما.