اغنية ماريتا عاصي الحلاني
يوميات المشاهير
اليك كل المعلومات عن اغنية ماريتا عاصي الحلاني
حسن الشافعي وزوجته
يوميات المشاهير
حسن الشافعي وزوجته... حب تخطى الحدود الجغرافية

شباب دائم على غرار نجوم هوليوود بهذه الخطوات!

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015
كيفية محافظة نجوم هوليوود على شبابهم

يعتمد النجوم في عالم هوليوود على وسائل متعددة للحفاظ على شبابهم، منها ما هو طبيعي ويرتكز على نظام غذائي أو وسائل طبيعية، ومنها ما هو طبي، يعتمد على بعض العقاقير والعمليات الجراحية. لذا نطلعك اليوم على أبرز الطرق التي يعتمدها النجوم في هوليوود للحفاظ على شبابهم.

اي فستان هو الاجمل بين فساتين نجمات هوليود؟

- الرياضة: يركز العديد من النجوم في هوليوود على ممارسة الرياضة بشكل دوري، في حال لم يكن يومياً. وذلك نظراً لما توفره الرياضة من فوائد صحية جمة، خصوصاً على صعيد تنشيط الدورة الدموية التي تلعب دوراً مهماص في الحفاظ على شباب الجسم والبشرة.

- العناية بالبشرة: تركز النجمات في هوليوود على العناية ببشرتهن بشكل يومي ومعمق، حيث يعمدن إلى تنظيف بشرتهن بشكل عميق، بالإضافة إلى ترطيبها وتوفير الغذاء الضروري لها، والابتعاد عن تعريضها لأشعة الشمس بكثرة، مع تطبيق واق للشمس بشكل دوري في اليوم الواحد.

- الابتعاد عن الكحول: كشف العديد من النجوم في هوليوود عن أن تناول الكحول هو أحد أسباب الشيخوخة المبكرة، لذا فهم يبتعدون عن تناولها قدر المستطاع، ويتبعون حمية غذائية خاصة خالية من أي مواد قد تحوي على الكحول.

بالصور... من هم النجوم الأكثر وسامة؟

- شرب المياه: يعتمد النجوم في هوليوود على شرب الماء بوفرة، إذ إنه لا يخفى على أحد مدى أهمية المياه بالنسبة إلى الصحة الجسدية وصحة البشرة ونضارة. لذا يعمد النجوم إلى شرب ليترين من المياه يومياً، بالإضافة إلى تناول كميات كبيرة من الفواكه والخضار الغنية بالمياه أيضاً.