ديميت اوزدمير
سيرة المشاهير
كيف انتقلت ديميت اوزدمير من الطفولة الصعبة الى الشهرة ...
اغرب تصرفات المعجبين مع النجوم
يوميات المشاهير
تصرفات المعجبين مع النجوم غريبة لحد الخيال!

حقائق غريبة تعرفينها للمرة الأولى عن كيم كارداشيان

الجمعة، 03 مارس 2017
حقائق غريبة عن كيم كارداشيان

للمشاهير قصص خفية وحقائق لم يعلمها أحد عنهم من قبل واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك حقائق غريبة عن كيم كارداشيان تجدين فيها أموراً لم تخطر ببالك حول نجمة تلفزيون الواقع التي نالت شهرة واسعة حول العالم. 

 تعرّفي معنا على كل اخوات كيم كارداشيان

- كيم كارداشيان هي من مواليد لوس أنجلس واشتهرت أولاً من خلال علاقتها بباريس هيلتون وهي مملثة وعارضة أزياء أميركية. ازدادت شهرة كيم كارداشيان من خلال فيلم إباحي لها صورته مع المغني راي جاي عام 2007 وتم تسريبه.

- في عامها ال19 تزوجت كيم كارداشيان للمرة الأولى وكان ذلك عام 2000 وهربت من منزلها لزواج دام 3 سنوات. من ثم تزوجت كيم كارداشيان من لاعب كرة سلة مشهور لمدة 72 يوماً.

- كيم كارداشيان متزوجة اليوم من المغني الأميركي كيني ويست ولها منه طفلة واسمها نورث ومن ثم حملت مرة ثانية وأبدت انزعاجها من الحمل وقالت بأنها لا تفهم كيف أن عدداً من النساء يستمتع بتلك الفترة.

- تملك كيم كارداشيان على انستقرام أكثر من 50 مليون متابع ينتظرون الصور التي تنشرها وهي بذلك صاحبة أكثر عدد من المتابعين على انستقرام.

- تدعم كيم كارداشيان الشعب الأرمني بما أن والدها الأول كان من أرمن الولايات المتحدة. هي تعد من مناصري الاعتراف بالإبادة الأرمينة وتكتب عنها على مواقع التواصل الاجتماعي لتلبغ أكبر عدد من الناس.

احلى صور اختارتها كيم كارداشيان لحسابها على انستقرام

- تهاجم كيم كارداشيان على أنها من مضطهدي الحيوانات لأنها تلبس الفرو والجلد وقد تصورت مرة وهي تمسك هرة من رقبتها. 

- تعد كيم كارداشيان من المشاهير الذين علموا كيفية الاستفادة من مظهرهم ليكسبوا المال الكثير.