تغيير إسم شركة فايسبوك… ماذا أصبح؟
يوميات المشاهير
تغيير إسم شركة فايسبوك... ماذا أصبح؟
اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد يؤدي الى انفصالهما!
يوميات المشاهير
اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد يؤدي الى انفصالهما!

رغم معارضة والدته... رونالدو يعلن حمل حبيبته بتوأم

الجمعة، 29 أكتوبر 2021
رغم معارضة والدته… رونالدو يعلن حمل حبيبته بتوأم

فاجأ نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جمهوره بإعلانه خبر حمل جورجينا رودريغيز، صديقته وحبيبته الإسبانية. وقد نشر رونالدو عبر حسابه على انستقرام، صورة له برفقة جورجينا في الفراش، وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية، معلقاً بالقول: "يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأماً. قلوبنا مغمورة بالحب، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين والجمهور مع إعلان رونالدو الخبر السعيد هو حمل جورجينا رودريغيز، مقدمين التهاني للثنائي ومتمنين الصحة لجورجينا عند الولادة.

حامل بالشهر الثالث

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن جورجينا، البالغة 27 عاما، هي حامل في شهرها الثالث. أما رونالدو (36 عاما) فهو أب لـ4 أطفال، كريستيانو جونيور (11 عاماً)، التوأم إيفا وماتيو (4 أعوام) وألانا مارتينا (ثلاث سنوات)، التي أنجبتها أيضاً جورجينا.

خبر الحمل أعاد للذاكرة كلام قاله رونالدو في العام 2017، وهو أنه يريد إنجاب 7 أطفال، ومع ولادة التوأم الجديد يكون لرونالدو 6 أبناء. أما جورجينا فقالت العام الماضي إن "رغبتي في الأمومة أقوى من أي شيء آخر".

مشاهير اختاروا التأمين على مناطق غريبة من أجسادهم... لن تصدقيها!

والدة رونالدو ترفض جورجينا

منذ مدة كشفت جورجينا أنها تتمنى الزواج من رونالدو، الا أن والدة رونالدو ماريا دولوريس أفيرو لا يروق لها هذا الزواج، لأنها تعتقد أن لدى جورجينا دوافع مالية لا أكثر.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد نقلت عن وسائل إعلام برتغالية أن أحد أصدقاء رونالدو المقربين، ذكر أن: "الوالدة توصي بعدم زواج رونالدو من جورجينا، فهي تعتقد أن الأمر الوحيد الذي تريده هو الاستفادة من وضعه المالي".

لن تصدقوا ما هي أجور هؤلاء المشاهير الخيالية!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maria Dolores (@doloresaveiroofficial)