برنامج العناية الخاص بالعروس
زفوها
ما هو برنامج العناية الخاص بالعروس؟
طريقة تحضير حفل زفاف بعد العيد
زفوها
كيف تحضرين زفافك بعد شهر رمضان؟

كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟

الثلاثاء، 16 يونيو 2015
كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟

مهما كان مكياجك مميزاً في يوم زفافك، فإذا لم تكن الحواجب دقيقة ومرتبة لن تكون النتيجة مبهرة كما تريدين. لذا فإنّ الحواجب تعتبر من العناصر الاساسية لاطلالة جذابة في يوم الزفاف، ويجب ان يكون شكلها مثالياً. فما هي القواعد التي يجب ان تلتزمي بها لتحقيق ذلك؟ اكتشفي الخطوات تالياً.

 

- إذا كانت حواجبك خفيفة ورقيقة، لا بدّ ان تكثفيها من خلال الاعتماد على زيت الخروع والخلطات الطبيعية الخاصة بتكثيف الحواجب، ومن بعدها اقصدي خبيرة التجميل لتشذيب الحواجب بعد ان تكون نمت بشكل جيد.

 

- تحدثي مع خبيرة التجميل حول اشكال الحواجب المتنوعة والشكل الافضل لكِ، ويمكن ان ترسم لك الشكل بالقلم اولاً قبل التشذيب لكي تكوني راضية عن الشكل.

 

اليكِ أفضل الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب

 

- في حال كنتِ تقومين بتشذيب حواجبك بنفسك، احرصي على ان يكون الملقط ذات نوعية جيدة وان ترسمي الشكل الذي تريدينه قبل البدء بازالة الشعر.

 

- لا تترددي في تعليم حواجبك يوم الزفاف اي رسمها بالقلم، فذلك يزيد من كثافتها ويعزز من جمالها خصوصاً إذا كنتِ تحبين الحواجب الكثيفة.

 

- في حال كنتِ تشعرين انّ حواجبك لن تنمو بالشكل الذي تريدينه وسيكون شكلها سيئاً في يوم الزفاف، يمكن ان تلجأي دائماً الى التاتو قبل فترة من العرس لتكوني جاهزة في اليوم المنتظر.