افضل انواع الرخام
ديكور
أنواع الرخام تنقسم ما بين الطبيعية والصناعية فما الأفض...
خدع في ديكور البيت ليبدو اكبر
ديكور
اعتمدي هذه الخدع في ديكور البيت ليبدو اكبر

حولي منزلك العادي الى منزل ذكي بخطوات!

الإثنين، 17 أكتوبر 2016
المنزل الذكي

هل تهتمين في تحويل منزلك الى منزل ذكي في ظل موجة الأمور المميزة التي تقدمها لنا التكنولوجيا اليوم في حياتنا الواقعية؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى المنزل الذكي عن كثب ونؤكد لك أنه منزل يطمح كل شخص بالحصول عليه من أجل راحة باله والتنعم بحياة آمنة فيه. إن كنت لا تعلمين ما هي المعلومات التي قد يحويها المنزل الذكي تابعينا اليوم في هذا المقال الذي سيعود عليك بمنفعة كبيرة إن كنت تفكرين بتحويل منزلك العادي الى منزل ذكي.

مزيج رائع من القديم والحديث في هذه الديكورات المنزلية

الراحة والرفاهية

 

المنزل الذكي هو من أحدث مفاهيم التكنولوجيا والاتصالات في هذا الزمن حيث يوفر للأشخاص سبل الراحة والرفاهية من كل النواح الى جانب الأمان طبعاً. نجد اليوم في أسواق الإلكترونيات عدداً كبيراً من التجهيزات للمنازل الذكية من أجهزة كشف دخان الى ترموستات التدفئة الى جانب تجهيزات الإضاءة الذكية...كل هذه التكنولوجيا تتعلق بوحدة مركزية تتحكمين فيها بمنزلك بواسطة هاتفك الذكي.

الأمان

 

هذه التقنيات تساعد على نشر الأمان في المنزل من خلال تشغيل وإطفاء الإضاءة أثناء الغياب عن المنزل الأمر الذي قد يمنع اللصوصو من اقتحامه الى جانب ذلك هناك الكاميرات المرتبطة بالشبكة المنزلية ومستشعرات رصد الحراكة على الأبواب والنوافذ تنبهك الى وجود غرباء في المنزل.

أفكار لتزيين زوايا المنزل الفارغة

تجهيزات ذكية ومفيدة

 

كوني على علم تام بأن هناك تجهيزات ذكية أخرى نذكر منها مثلاً التحكم بالستائر عن بعد، التحكم بالثلاجة وبترموستات التدفئة وبالإلكترونيات وكل هذه الأمور من خلال تطبيقات الهواتف الذكية كما يمكن استخدامها من خلال نظام التحكم عن بعد لأن المستخدم قد لا يحمل هاتفه الذكي طوال الوقت داخل المنزل.