الوان احمر شفاه تساعد على اظهار الاسنان بيضاء
اطلالة ومكياج
اختاري اجمل احمر شفاه لاظهار بياض اسنانك
فيتامين د للشعر
اطلالة ومكياج
اعيدي الصحّة والحيوية لشعرك مع فيتامين د!

شدّ الوجه... لن تواجهي اي صعوبة مع هذه الحيل الذكية!

الخميس، 22 ديسمبر 2016
حيل ذكية لشدّ الوجه

تعاني جميع النساء من مشاكل البشرة المعروفة، من البثور الى الرؤوس السوداء والاكزيما، التجاعيد وعلامات التمدد، التي تسيء الى مظهرهنّ. لذا، يلجأن الى جميع الطرق والوسائل التي قد تخلّصهنّ من هذه المشاكل. لذا، يقدم لك موقع أنوثة حيل ذكية لشدّ الوجه.

افضل النصائح لشدّ الوجه

اولاً، عليك تخصيص 15 دقيقة يومياً لتدليك وجهك وإراحة العضلات بعد يوم متعب. فعلى الرغم من أنّ التجاعيد لا بد من ان تظهر مع التقدم بالعمر، يمكنك تفاديها من خلال التدليك بلطف ونعومة، فبشرة الوجه حسّاسة ورقيقة.

ثانياً، لصاحبات البشرة الدهنية والتجاعيد، استخدمي الزيوت الأساسية المناسبة لنوعية بشرتك، من خلال مزج قطرة من زيت الليمون وملعقة كبيرة من زيت الصويا.

ثالثاً، لمن يعانين من البشرة الحساسة، يجب ان يمزجن قطرتان من زيت البابونج مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.

رابعاً، للبشرة الجافة، امزجي قطرتان من زيت النارولي وقطرة من زيت البخور تمزج مع خمس ملليليترات من زيت اللوز الحلو وقطرة من زيت الورد.

خلطات من زيت السمسم لبشرة ناعمة

خامساً، يمكنك الاسترخاء في حمام ساخن مع ملح البحر لمدة طويلة لتقشير الجلد وتحسين مظهره. كرّري هذه الطريقة لمدة أسبوع كي تستعيدي شباب بشرتك.

اخيراً، يعدّ بياض البيض من أهم الوسائل في علاج ترهلات الوجه وشدّه بسرعة. كل ما عليك فعله هو مزج بياض بيضة مع ملعقة كبيرة زيت الزعتر، الذي يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يحارب التجاعيد وترطيب البشرة.