امور تقتل العلاقة الزوجية بعد الانجاب
حياة زوجية
بعد الإنجاب... إحذري هذه الأمور للحفاظ على زواجك
نصائح بسيطة للتوفير في المصروف
حياة زوجية
نصائح مهمة لمساعدتك على التوفير في المصروف

خرافات عن الحياة الزوجية لا يجب ان تصدقيها

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016
خرافات عن الحياة الزوجية لا يجب تصديقها

هناك الكثير من الخرفات عن الحياة الزوجية لا يجب تصديقها، لا سيما وانها تلف حياة الاشخاص، وتجعل الفتاة تعتقد أنها ستنتقل من المنزل الوالدي الى الحياة الهنيئة والجنة في كثير من الأحيان. وبالتالي فاننا في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة سنقدم عدداً من المفاهيم الخاطئة التي تلف هذا الموضوع وتؤدي الى الكثير من التشنجات وتشكل نوعاً من الصدمة لدى الكثير من الفتيات اللواتي يكتشفن الزواج عكس احلامهن.

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

خرافات عن الحياة الزوجية لا يجب تصديقها

 

- طلباتك اوامر: يجب على المرأة الانتباه الى انه ليس كل ما تطلبه من الرجل لا سيما في  وقت الممارسة الحميمة كما يصور لنا في الافلام، وبالتالي فان هذا الأمر قد يؤدي الى تشويه العلاقة مع الزوج  سيما وانها تكون قد تحولت من علاقة مشروعة وسامية الى وسيلة للابتزاز، قد تؤدي الى نفور الزوج من زوجته وخسارة احترامه وتقديره لها.

- الاولاد تربط الرجل بك اكثر: مما لا شك فيه ان أساس الحياة الزوجية يقوم على انجاب الاولاد الا ان هذا الأمر لا يعني السعادة المطلقة ولا يؤدي حتماً الى زيادة محبة الرجل، بل ان الحب والاحترام والتفاهم والاخلاص، وفهم الزوج ودعمه ومساندته هم الضامن الوحيد لك للاحتفاظ بزوجك الى الابد.

- الزوج محقق الاحلام: تعتقد كثير من الفتيات ان الزوج قد يكون محقق الاحلام، ومن هنا نجد ان بعض  الفتيات تترك احلامها تكبر وتكبر، معتقدة ان زوجها المستقبلي سيحقق لها كل ما تريد، الا انها قد لا تعلم ان الحياو الزوجية ستكون مبنية على القناعة وان الرجل لن يكون مصباح تحقيق الاحلام، بل هو انسان عادي قد لا يكون قادراً على تأمين الحاجيات الاساسية للعائلة.

اتبعي نصائح أنوثة لحياة زوجية سعيدة

- الزوج هو الشريك المثالي: هذه المعلومة خاطئة تماماً لا سيما وانه لا يوجد اي انسان على الاطلاق مثالي، بل ان كل شخص يحمل في طياته الكثير من الأمور الأمور المثالية والعيوب التي تعترينا جميعاً ومن هنا على المرأة العمل على ترجيح كفة الايجابيات على السلبيات منعاً لتدهور العلاقة.