نصائح لحياة زوجية سعيدة
حياة زوجية
اتبعي نصائح أنوثة لحياة زوجية سعيدة
نصائح لزيادة الحب بين الزوجين
حياة زوجية
ما هي أسرار زيادة الحب بين الزوجين؟

خطوات لاسترجاع حبيبك

الأربعاء، 15 يوليو 2015
كيف ارجع حبيبي لي

نخسر أيحاناً في الحياة أشخاصاً نحبهم والحبيب هو أصعب خساة قد تواجهها المرأة لأنه سيترك مكانه جرحاً نازفاً بخاصة إن كان الحب حقيقيّاً بينهما ومن هنا ستحاول كثيراً استرجاعه بشتى الطرق والوسائل ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم اليك بعض الخطوات لاستعادة حبيبك.

 

الخطوة الأولى

 

حاولي الإتصال به من فترة الى أخرى واضبطي نفسك لى الهاتف ولا تسأليه الرجوع ولا تبكي وتتوسلي بل تحدثي بشجاعة وثقة وتماسك وتخدثي معه بشكل طبيعي وإن سألك عن سبب الإتصال قولي له أنها عادتك ولا تستطيعين التخلي عنها ومن ثم إسأليه إن كان بإمكانك أن تحدثيه من وقت الى آخر للإطمئنان ومن هنا سيعلم مدى اهتمامك به وسيفكر فيك ويحن اليك مع مرور الأيام.

 

لماذا يمكن ان يهملكِ الحبيب؟

 

الخطوة الثانية

 

إسأليه أن تلتقيا لتتحدثا معاً ومن ثم اجلسا وناقشا الموضوع الذي أبعدكما عن بعضكما واطلبي منه أن تفتحا صفحة جديدة وتجربا فرصة أخرى وذكريه بكل ما هو جميل ومررتما به معاً وأكدي له أنكما لا تريدان أن تندما على شيء خسرتماه من دون فرصة أخرى وعديه بأنك لن تتصرفي بشيء يغصبه بعد الآن.

 

الخطوة الثالثة

 

استعيني بصديقة مشتركة لتنقل له أخبارك وبأنك حزينة جدّاً ولا تتوقفين عن البكاء والعودة الى المكان الذي كنتما تلتقيان به وتسأله أن يذهب الى هناك ليراك فكوني بانتظاره بأجمل حلة وحين يصل عانقيه وأخبريه أنك اشتقت اليه فسيرق قلبه من جديد.

 

لتعلق الزائد بالحبيب... ليس امراً جيّداً!