افضل علاجات لوجه العروس قبل الزفاف
زفوها
قبل الزفاف هذه العلاجات ضرورية لوجه العروس
قصات فساتين الزفاف المناسبة للقصيرات
زفوها
للعروس القصيرة... هذه الفساتين هي الأنسب لك!

مكياج الزفاف الناعم رائع لإطلالتك... اليكِ خطواته!

الثلاثاء، 14 فبراير 2017
مكياج عروس ناعم

يعتبر العرس واحداً من أكثر الأمور التي تبحث عنه الفتيات وتحلم به لا سيما لناحية الفستان والشعر وطريق وضع المكياج. حيث تسعى العديد من الفتيات الى الظهور بمظهر ناعم والحصول على اطلالة ناعمة في هذا اليوم المميز من حياتها. الاّ أن العديد من الفتيات تفضلن الاعتماد على نفسها في وضع مكياجها في هذا اليوم. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة طريقة سهلة لوضع مكياج عروس ناعم.

زيني تسريحة عرسك باجمل الاكسسوارات

خطوات عمل مكياج عروس ناعم 

 

في خطوة أولى، يشدد خبراء التجميل على وضع طبقة من كريم أساس يناسب لون بشرة العروس لإخفاء الشوائب والحصول على إطلالة مشرقة ومن ثم يجب الانتظار لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل وضع طبقة ثانية من خلال استخدام فرشاة مكياج عريضة، الأمر الذي سيساعد حتماً على اخفاء جميع الشوائب التي تكون موجودة في الوجه بشكل كامل والحصول على وجه جميل. 

وبعد تطبيق  كريم الاساس ضعي كونسيلر لتنظيف المنطقة تحت العين وتفتيحها واستخدمي اسفنجة البيوتي بلندر للدمج، ومن ثم استخدمي اللون البني لتطبيق تقنية الكونتور على وجهك، وللعمل على تحديد المناطق التي تريدين ابرازها في الوجه والتي تريدين اخفاءها.

وبعد تحديد الوجه ورسمه بطريقة جميلة اختاري بلاش باللون المشمشي وطبقيه على الخدود بواسطة فرشاة المكياج، ومن ثم  طبقي الهايلايتر على الخدود والأنف للحصول على إطلالة ملفتة، والعمل على تحديد الوجه اكثر واخفاء المعالم التي لا تريدينها، لا سيما اذا ما كنت تتمتعين بأنف كبير.

وفي ما يتعلق بظلال العيون ضعي ظلال العيون الفاتح تحت عظمة الحاجب، ومن ثم ضعي ظلال العيون بالتدرج الذي تريدينه على الجفن المتحرك من العين، على ان يتم بعدها استخدام اللون البني الفاتح لتفتيح المنطقة تحت الحاجب أي الجفن الثابت.

 افكار مميزة لتزيين اظافر العروس

وبعد الانتهاء من وضع ظلال العيون ضعي الايلاينر، ومن ثم الرموش الاصطناعية وطبقي فوقها الماسكارا للدمج ما بين الرمشين الطبيعي والاصطناعي.

في الخطوة الثامنة، طبقي رموش اصطناعة تناسب شكل عينيك ثمّ ارسمي خط أيلاينر رفيع مع الجانج لإبراز جمال عينيك.