مكياج عروس ناعم
زفوها
مكياج الزفاف الناعم رائع لإطلالتك... اليكِ خطواته!
خلطة العروس
زفوها
4 خلطات طبيعية لتتمتعي باروع بشرة يوم زفافك!

للعروس القصيرة... هذه الفساتين هي الأنسب لك!

الأحد، 19 فبراير 2017
قصات فساتين الزفاف المناسبة للقصيرات

هل تعلمين أن هناك قصات فساتين زفاف مناسبة للقصيرات؟ إن كنت من العرائس اللواتي يعانين من القامة القصيرة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أجمل قصات فساتين الزفاف المناسبة للقصيرات لكي تختاري من بينها القصة التي تناسب جسمك وطولك لكي تلفتي النظر اليك في حفل الزفاف بجمال قامتك وأناقتك الخلابة. 

فساتين زفاف فخمه تناسب ارقى حفلات الاعراس

فستان يحدد أسفل الصدر

 

اختاري الفساتين الناعمة التي تحدد منطقة أسفل الثدي لكي يبرز قوام العروس القصيرة بشكل مميز فالقصة أسفل الثدي تمنح الجسم مظهراً أطول من المظهر الذي يبدو عليه بالأساس بخاصة عندما تتميز تنورة الفستان بالطيات الناعمة ولا تنسي الكعب العالي لاكتمال الإطلالة.

القصة المتفاوتة في الطول

 

من قصات فساتين الزفاف المناسبة للقصيرات نذكر القصة المتفاوتة في الطول كمثل الفستان الذي يكون قصيراً من الأمام وطويلاً من الوراء فالتدرج في فستان الزفاف من خلال إظهار جزء الساق يشتت الإنتباه الى قصر القامة عند العروس ويمنحها إحساساً بالطول وهو خيار عصري ومبتكر ومميز.

فستان الزفاف القصير

 

فساتين الزفاف القصيرة هي من قصات فساتين الزفاف المناسبة للقصيرات لأن العروس إن أظهرت ساقيها شتت الانتباه عن قصر رجليها ومن المفضل أن تتجنب العروس القصيرة التي تنتهي أسفل اركبة إلا إن كانت مفتوحة من على الصدر مع تنورة منفوشة لأنه بعكس ذلك يبرز قامتك القصيرة.

 

فستان الزفاف الضيق

 

يمكنك أن تختاري الفستان الضيق الذي يحدد الخصر أكان بقصة مستقيمة أو بذيل سمكة لأنه إن أبرز منحنيات جسمك أعطاك طولاً أكبر. 

موديلات بوليرو روعة للعرايس 

الفستان المنفوش

 

ننصحك باختيار الفساتين المفتوحة الجميلة والمنفوشة بشكل فساتين الأميرات مع قصة على الصدر لكي تعزز قوامك كعروس فلا تبدين فيها قصيرة.