مشروبات تساعد على حرق الدهون | تخفيف الوزن بدون رجيم
انقاص الوزن
مشروبات مذهلة لخسارة الوزن!
رجيم اسامة حمدي | الرجيم الكيميائي للدكتور اسامة حمدي
انقاص الوزن
ريجيم الدكتور اسامة لخسارة الوزن بسرعة!

خلطات لازالة الهالات السوداء حول العينين!

الجمعة، 18 أبريل 2014
علاج الهالات السوداء | خلطات لازالة الهالات السوداء تحت العين

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الهالات السوداء التي تحيط بالعين، الأمر الذي قد بسبب الإزعاج للكثيرات. الأرق والجهد والسهر...كلها عوامل تزيد من تواجد هذه الهالات. وللتخلص من هذه المشكلة نقدّم لك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تعيد النضارة لمحيط عينيك!

 

خلطة البطاطس: ابرشي حبة بطاطس لكي تحصلي على عصير، من ثمّ غمّسي قطعة قطن  في عصير البطاطا وضعيها في مكان السواد في محيط عينيك. أتركي القطنة لمدّة 10 دقائق ثم إغسلي بالماء البارد.

 

خلطة الطماطم: بنفس الطريقة السابقة، غمسي قطنة في مزيج من ملعقة صغيرة من عصير الطماطم وملعقة صغيرة من الليمون. كرري هذه الخلطة مرة في الصباح وأخرى في المساء لتخفيف الهالات الداكنة بشكل سريع.

 

خلطة اللوز: إطحني 4 إلى 5 حبات من اللوز من ثم امزجيها مع القليل من الحليب. ضعي هذا المعجون على منطقة السواد من 10 إلى 15 دقيقة. فهذه الطريقة ستخفف من السواد المتواجد حول عينيك.

 

خلطة الاناناس والكركم: أخلطي عصير الأناناس الطازج مع رشة من مسحوق الكركم، وضعي الخليط مرتين في اليوم، الاستعمال المنتظم لهذه الخلطة يخفف من اللون الداكن.

 

خلطة النعناع: افرمي بعض اوراق النعناع ثم ضعيها مباشرة حول العين، فهذه الخلطة تساعد على ترطيب منطقة حول العينين والتخفف من السواد.