حيل لطبخة مظبوطة كل مرة اعتمديها باستمرار لضمان نجاح الوصفات التي تتبعينها
نصائح وحيل الطبخ
4 حيل بسيطة لضمان نجاح الطبخة في كل مرّة!
نصائح اساسية تساعدك على منع التصاق الارز في القدر وضمان نجاحه
نصائح وحيل الطبخ
طرق سهلة لمنع التصاق الأرز في القدر... اعتمدي عليها!

للتخلص من رائحة الطهي على اليدين... اعتمدي على هذه النصائح!

الإثنين، 02 مارس 2020
نصائح سهلة وبسيطة للتخلص من رائحة الطهي على اليدين
من الامور المزعجة التي تشكين منها بعد الطهي، هي الرائحة العالقة على اليدين والتي تحاولين بشتى السبل التخلص منها ولكنك لا تنجحين رغم استخدام الصابون. لذا موقع أنوثة اختار اليوم في هذا الموضوع أن يلقي الضوء على أبرز النصائح التي تساعدك على التخلص من رائحة الطهي على اليدين والاستمتاع برائحة منعشة. 
 
نصائح سهلة وبسيطة
 
- من الطرق المساعدة على التخلص من رائحة الطهي على اليدين، استعمال مغلي النعناع، وهو عبارة عن كوبين من الماء المغليين على نار قوية مع 4 أوراق من النعناع الاخضر. وما إن يغلي الماء، حتى ترفعينه عن النار وتتركينه ليبرد قليلاً قبل وضع اليدين فيه لمدة 10 دقائق. فالنعناع يتمتع بقدرة عالية على امتصاص الروائح، ما يزيل رائحة الطهي عن يديك ويحافظ على نضارة البشرة وانتعاشها ونعومتها أيضاً. 

 

 - كما ان احدى الطرق المتبعة للتخلص من رائحة الطهي على اليدين، استعمال ماء الليمون. يشتهر الليمون برائحته القوية والمنعشة والقادرة على القضاء على اي رائحة مزعجة، لذا كل ما عليك فعله هو وضع القليل من الماء في وعاء متوسط، واضافة 3 ملاعق من عصير الليمون وتحريكها. ثم ضعي يديك في هذا الماء لمدة 10 دقائق، وستلاحظين ازالة رائحة الطهي بطريقة سريعة مع الحفاظ على بياض البشرة وانتعاشها. طريقة أخرى ايضاً يمكن ان تساعدك وهي فرك اليدين بقشر الليمون بعد الطهي، ما يسرّع من عملية التخلص من روائح الطهي.
    
- يمكن لمعجون الاسنان ان يكون طريقة تخلّصك من رائحة الطهي على اليدين، وخصوصاً الروائح القوية مثل الثوم والسمك وغيرها. كلّ ما عليك فعله بعد الانتهاء من تحضير الطعام هو تبليل اليدين ووضع القليل من معجون الاسنان عليهما، وفركهما جيداً لمدة 20 ثانية على الاقل، ومن ثم غسلهما جيداً بالماء وستلاحظين الرائحة المنعشة بعد الرائحة المزعجة.