كيف تساعدك الجرانولا على خسارة الوزن الزائد؟
صحتك
كيف تساعدك الجرانولا على خسارة الوزن الزائد؟
إخفاء الندبات بالليزر
العناية بالبشرة
كيف يمكن للّيزر أن يخلّصك من الندبات؟

تخلّصي من السموم في جسمك مع هذا الرجيم!

الخميس، 19 أكتوبر 2017
رجيم طرد السموم

تسمعين الكثير من المعلومات حول الحميات الغذائية التي تساعد على خسارة الوزن، ولكن هل تعلمين أن من المهم أيضاً ان تقومي بطرد السموم من الجسم، لتحسين عملية الأيض لديك؟ إليك في هذا الموضوع من موقع أنوثة أفضل طريقة لاتباع رجيم طرد السموم للحفاظ على رشاقتك وسلامتك الصحية.

لن تتصوري كيف ستخسرين الوزن بسرعة مع رجيم السموثي!

ما هو رجيم طرد السموم؟
للحصول على وزن مثالي والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم والتي تضرّ بالصحة، إحرصي على أن تتبعي التعليمات التالية لتطبيق رجيم طرد السموم بنجاح.

- إشربي الكثير من الماء
من الأمور المساعدة على تنقية الجسم من السموم التي تتراكم في داخله هو الماء، حيث يلعب دوراً كبيراً في عملية ترطيب الجسم وتعزيز الأيض لديه وتفتيت الدهون السلبية التي تتراكم في مناطق عديدة من الجسم. وبالتالي كلما أكثرت من شرب الماء، كلما خفّ شعورك بالجوع وتفاديت تناول الأطعمة غير المفيدة. والماء يحارب حالات الجوع الخفيف، لذا لا تترددي في تناوله.

- تناولي الفواكه بوفرة
أيضاً من الطرق المساعدة على التخلص من السموم المتراكمة ف يالجسم أيضاً هي الفواكه الني تعتبر غنية جداً بالفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية، التي تساعد على تقوية جهاز المناعة، وحماية الجسم من الميكروبات والجراثيم وغيرها. لذا، فهي تعتبر محاربة للسموم في الجسم، خصوصاً تلك الأنواع التي تحو نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة.

- مارسي التمارين الرياضية
من المهم أيضاً عند اتباع رجيم التخلّص من السموم في الجسم، ان تمارسي التمارين الرياضية أيضاً، فهي تساعد على التخلص من السموم المتراكمة من خلال التعرّق الذي يفرز الكثير من الأملاح التي لا حاجة لها في الجسم، وبالتالي يساعدك على التخلص من الدهون غير المستحبة.

رجيم التفاح... فوائده اكثر بكثير من مضاره!

- الإبتعاد عن الدهون المشبعة المضرة
هناك أنواع مختلفة من الدهون، منها ما هو مفيد للجسم ومنها ما هو ضار، لذا إبتعدي عن الأصناف الأخيرة لتحافظي على سلامة جسمك ونقاوته من السموم. وهنا من المفضل تجنّب تناول الأطعمة الدسمة والإستعاضة عنها بالدهون المفيدة كالبروتين وغيرها.