رجيم وجبة العشاء
انقاص الوزن
لنتائج سريعة وصحية... إعتمدي رجيم وجبة العشاء!
تصحيح لون البشرة وتحديد ملامح الوجه
اطلالة ومكياج
4 خطوات أساسية لتتقني فنّ تصحيح اللون وتحديد ملامح الو...

إخسري الوزن على طريقة عارضات الأزياء الفرنسيات!

الإثنين، 16 أكتوبر 2017
رجيم عارضات الأزياء الفرنسيات
تشكّل رشاقة عارضات الأزياء العالميّات، خصوصاً الفرنسيّات منهم لغزاً محيّراً للكثير من النساء. إلّا أنّنا سنعرّفك اليوم ومن خلال المقال التالي على أبرز معالم الرجيم الخاص بعارضات الأزياء الفرنسيّات، و الذي سيسهل عليك أنت أيضاً تطبيقه إذا إلتزمت بالإرشادات التالية:
أولاً: ركّزي على الأطعمة الصحية

يشدّد هذا الرجيم على ضرورة تناول الأطعمة ذات القيمة الغذائيّة العالية حصراً، فإذا قرّرت إتباعه عليك الإبتعاد نهائيّاً عن الأطعمة التي تفتقر إلى العناصر الغذائية والتي غالباً ما تحتوي على سعرات حراريّة عالية جداً كوجبات السريعة وغيرها من الحلويات والموالح المصنّعة. إنطلاقاً من هنا، أنت مدعوّة للإنتباه على نوعيّة طعامك قبل كميّته ومحاولة الإبتعاد قدر الإمكان عن عادة إرتياد المطاعم التي من شأنها أن تؤثّر سلباً على نتائج الرجيم.

ثانياً: إشربي الماء بكثرة

يعتبر شرب الماء بكميّة كبيرة نسبيّاً، من أهمّ ركائز رجيم عارضات الأزياء الفرنسيّات وذلك لما له من فوائد لا تحصى في هذا المجال. فشرب الماء يؤمّن لك شعوراً بالشبع، كما يسهّل عمليّة الهضم وطرد السموم من الجسم. دون أن ننسى النضارة التي يضفيها على بشرتك عبر القضاء على البثور والشوائب التي قد تعلو البشرة أحياناً، وتعتبر هذه النقطة أساسيّة لعارضات الأزياء اللواتي يبحثن عن البشرة الجذّابة فضلاً عن الرشاقة.

ثالثاً: إجعلي الخضار والفاكهة على رأس قائمتك الغذائيّة

لا تتواني أبداً عن تناول الخضروات والفاكهة بشكل يومي، بل إستفيدي من طعمها اللذيذ وقلّة سعراتها الحراريّة التي تنعدم في بض الأصناف. فيمكنك إستبدال ما اعتدت عليه من سناكس كالبسكويت ورقائق التشيبس مثلاً بكوب من الفريز أوالجزر، واحرصي على تحضير أشهى السلطات التي يجوز أن تعتمديها كوجبة عشاء خفيفة.

رابعاً: إبتعدي عن الخبز الأبيض

يتّفق معظم إختصاصيّو التغذية على ضرورة الإبتعاد عن مشتقات الطحين الأبيض خصوصاً الخبز والمعجنات أثناء الرجيم. أمّا بالنسبة لرجيم عارضات الأزياء الفرنسيّات فيتيح لك تناول الخبز الأسمر أو غيره من أنواع الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، الغناها بالألياف.
نصائح عامّة

إذا كنت من اللواتي يعانين صعوبة في إتّباع الرجيم بكلّ حذافيره مهما كان نوعه، ننصحك على الأقلّ بالتركيز على العناوين العريضة لهذا الرجيم ذو الفعاليّة الملفتة والتي لا تستغني عنه العارضات الفرنسيّات، مع المثابرة على ممارسة بعض التمارين الرياضة البسيطة.

بإختصار يعتبر هذا الرجيم من الأسهل على الإطلاق بما أنّه لا يقوم على حرمانك من الطعام، إنّما يوجّهك بطريقة مدروسة نحو إعتماد نظام غذائي متوازن ومفيد للصحة.