برنامج رياضي
صحتك
ما رأيك ببرنامج رياضي سهل وسريع؟
رسم العين بالكحل
اطلالة ومكياج
إليك خطوات رسم العين بالكحل

رشاقتك في الصيف تتحقق مع رجيم جيزيل بوندشين

الأحد، 15 مايو 2016
طريقة تطبيق رجيم جيزيل بوندشين

عارضات الأزياء هن المثال الأول التي تسعى الى التمثل به مختلف النساء، سواء من حيث الأزياء أو التسريحات وبصورة خاصة الرشاقة والنحافة اللتين تتمتع بهما العارضات. واليوم يطلعك موقع أنوثة على طريقة تطبيق رجيم جيزيل بوندشين، عارضة الأزياء الملفتة برشاقتها المميزة.

أولاً، لتحقيق رجيم العارضة العالمية جيزيل بوندشين عليك أن تتحذري من تناول المشروبات الغازية أو أي من المنتجات السكرية، فالعارضة العالمية تتفادى تناول هذين المنتجين لتتمتع بإطلالة رشيقة على الدوام.

ما هو الرجيم الذي اتبعته نسمة محجوب؟

ثانياً، في حال رغبت بتطبيق رجيم النجمة جيزيل بوندشين، فعليك اعتماد طريقتها في تناول اللحوم، حيث يقتصر تناولها على اللحوم مرة واحدة خلال أسبوعين فقط. كما أن اللحوم التي تختارها عارضة الأزياء هي تلك الخالية من الدهون حتماً.

ثالثاً، ومن الملفت أيضاً في الحمية الغذائية التي تعتمدها عارضة الأزياء العالمية بوندشين أنها تركز على تناول الخضروات بشكل أساسي، إذ تبلغ نسبة الخضار في الحمية التي تتبعها 80 في المئة. ولا تتخلى أبدا العارضة جيزيل عن ممارسة رياضتها المفضلة وهي رياضة الكونغ فو.

رابعاً، من العناصر الأساسية أيضاً في الحمية الغذائية التي تعتمدها بوندشين هي الحبوب الكاملة كالأرز الأسمر والكينوا والفاصوليا.

خامساً، من العناصر الأخرى التي تشدد العارضة العالمية على إدخالها في نظامها الغذائي الصحي، فهي الأسماك وبصورة خاصة السلمون البري، وتستخدم زيت الزيتون الطبيعي للطعام، وزيت جوز الهند في الطهي.

لجسم مثالي اتبعي رجيم هالي بيري

سادساً، كما أن الحمية الغذائية الخاصو ببوندشين لا تعتمد على إضافة الملح إلى الطعام الذي تتناوله، بل على العكس تحاول تفادي هذا النوع من الأطعمة.

سابعاً، ومن أبرز الأمور التي تمتع عنها النجمة أيضاً هو الكافيين ومشتقات الحليب.

ثامناً، وتركز بشكل أساسي على تناول الفواكه الطازجة كوجبات أساسية خلال النهار عوض الحلويات المصنعة.