مسلسلات رمضان 2016
سينما ومسلسلات
مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة
سهى خان
سيرة المشاهير
سهى خان... نجمة هندية تضيء في العالم

ريتا أورا... بداية فنية بعمر صغير

الخميس، 14 أبريل 2016
ريتا اورا

تعرفي الى رينا أورا الممثلة والمغنية البريطانية التي نالت شهرة عالمية على عدة أصعة من خلال مقالنا هذا من انوثة الذي يبين لك كيف كانت بداياتها وما سبب شهرتها الكبيرة.

 

اي فستان هو الاجمل بين فساتين نجمات هوليود؟

 

حياتها الشخصية

 

الممثلة ريتا أورا وهي ايضاً مغنية بريطانية ولدت في السادس والعشرين من شهر نوفمبر عام 1990 في كوسوفو. نشأت ريتا اورا في لندن ومن ثم بدأت الغناء في عمر صغير وفي عام 2004 فظهرت في الفيلم الإنكليزي Spivs. بعد ذلك بدأت ريتا اورا تظهر في الحفلات الموسيقية الى جانب فنانين مشهورين ككريغ ديفيد وتينشي سترايدر ومن ثم خاضت تجربة الغناء في حانات في وسط لندن.

 

شعبيتها

 

ازدادت شعبية ريتا اورا بطريقة كبيرة وبخاصة بين أوساط المراهقين والشباب في بريطانيا والولايات المتحدة الأميريكية. أصدرت ريتا اورا ألبومها الأول عام 2012 واحتلت أغنيتها RIPو How Do We Party المراكز الأولى ومع هذه النجاحات أصبحت ريتا اورا النجمة الاولى للأغنيات المنفردة وصوتها يصنف في خانة الميزو سوبرانو.

 

من هن أكثر نجمات هوليوود بدانة؟

 

نجاحها

 

تأثرت ريتا اورا في حياتها الفنية ببيونسي وغوين ستيفاني وكانا بمثابة قدوة لها وفق حديثها ومن ثم صارت صديقة مقربة من بيونسيه وـاخذ رأيها دوماً في أغنياتها كما وتأثرت بكل من ريهانا وكريستينا أغيليرا وسيلين ديو وغيرهن من الفنانات. وكانت ريتا اورا من قبل قد تأثرت بريتا هيوارت وطمحت لان تصبح ممثلة ولكن حبها للمسرح جعلها تبدل قرارها.