كلمات ساخرة من رامز جلال لدينا الشربيني… ما علاقة عمرو دياب؟
سينما ومسلسلات
كلمات ساخرة من رامز جلال لدينا الشربيني... ما علاقة عم...
بالفيديو… موظفة تضرب مديرها بالمكنسة على رأسه بشكل مبرح بعدما تحرّش بها
يوميات المشاهير
بالفيديو... موظفة تضرب مديرها بالمكنسة على رأسه بشكل م...

ريم عبدالله تقلّد بدور البراهيم "واحد يدفعلي مليون ريال كاش"... والأخيرة تردّ

الإثنين، 19 أبريل 2021
ريم عبدالله تقلّد بدور البراهيم “واحد يدفعلي مليون ريال كاش”… والأخيرة تردّ

تصدّر هاشتاغ "ريم عبدالله تقلّد بدور البراهيم" قائمة التراند على موقع "تويتر" بعدما انتشر مقطع للممثلة السعودية ريم عبدالله وهي تقوم بتقليد الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بشكل مُتقن خلال برنامج "استديو 21" المُذاع عبر قناة MBC1، ولاقى نسبة مشاهدة عالية على منصة "شاهد VIP" التابعة للقناة.

شبه كبير بين ريم وبدور

تفاعل آلاف المتابعين مع فيديو ريم التي تقوم فيه بتقليد شخصية بدور البراهيم، حيث حصد أعلى نسبة مشاهدات ومشاركات من خلال صفحة المنصة الإلكترونية على موقع تويتر.

وأدّت ريم عبدالله شخصية بدور البراهيم بدقة واتقان وأعجب الجمهور بموهبتها في التقليد حتى لنغمة صوت بدور، وأجمع المتابعون على مدى الشبه بين ريم وبدور. وظهرت ريم وهي ترتدي غطاء على رأسها وتقول: "ارتاحي يا بعد قلبي انت والله ما يشم مفارق رأسك إلا واحد يدفعلي مليون ريال كاش وعندي قائمة خاصة للذين دخلهم محدود... ومفارق أصابعي 250، ها انبسطتوا جميلة واستاهل". ثم خلعت الحجاب عن رأسها وقالت: "هذا الحجاب وشلنا، وادعولنا بالهداية".

اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا!

 

ردّ بدور الابراهيم

لم تنزعج بدور البراهيم من مشهد تقليد ريم لها بل أعادت مشاركة الفيديو على حساباتها على وسائل التواصل وشكرتها على سناب شات معلّقة: "أجمل وأرقي من يقلدني (ريم عبدالله) نشبه بعض كثيرا سبحان الله، فيدتها أسعدتني ممثلة مبدعة ريم العبدالله". 

وكانت ريم قد قلّدت منذ أيام الناشطة السعودية هند القحطاني، فردّت الأخيرة بالقول أيضاً: "أجمل وأظرف من يقلدني"، وعليه أثار ردّ بدور سخرية الجمهور معتبرين أنها تعمّدت تقليد هند في ردّها على ريم. 

وبذلك، أصبحت إطلالة ريم مرتبطة بتقليد المشاهير، حيث يتصدّر اسمها التراند منذ بداية شهر رمضان مع برنامج "استديو 21" وتقليدها للنجمات كما يلقى البرنامج تفاعلاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية لطبيعته الكوميدية الطريفة.