علاقة تامر هجرس بالفنانة هيفاء وهبي الى الواجهة من جديد وبلبلة على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
علاقة تامر هجرس بالفنانة هيفاء وهبي الى الواجهة من جدي...
في رأس السنة… دبي تجمع عمرو دياب بعائلته وزوجته السابقة وأيضاً دينا الشربيني!
يوميات المشاهير
في رأس السنة... دبي تجمع عمرو دياب بعائلته وزوجته السا...

سلاح خطير، مجاعة ونيران في السماء... توقعات نوستراداموس لعام 2021 أرعبت العالم!

الأحد، 03 يناير 2021
سلاح خطير، مجاعة ونيران في السماء… توقعات نوستراداموس لعام 2021 أرعبت العالم!

مع بداية كل عام كمية كبيرة من الأشخاص تشغل بالهم التوقعات التي يطرحها الكثير من المنجمين، وبالرغم من أنّه مضى سنوات متعددة على صدور كتاب توقعاته ووفاته إلّا أنّ تنبؤات المنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس حيث نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً شغل بال العالم، إذ سلطت الضوء على توقعاته لعام 2021.

الجميع أجمع أنّ سنة 2020 كانت من أصعب الأعوام بمختلف المجالات وطالت كل الوجهات العالمية، وقد أثارت توقعات نوستراداموس الجدل خصوصاً مع ثبوت عدد منها في الفترات الماضية.

الإنسان في خطر!

من تنبؤات المنجم الفرنسي الشهير للعام الحالي أنّ روسيا ستطوّر سلاحاً بيولوجياً قادراً على تحويل البشر الى ما يُعرف ويُسمّى "الزومبي"، أي الشخصيات التي ظهرت في بعض الأفلام المرعبة، ويذكر نوستراداموس: "سيعم الحداد وسيموت الآباء والأمهات من أحزانٍ لا نهاية لها".

مخاطر تهدّد الأرض

في توقعاته عن حال الأرض يقول المنجم نوستراداموس أنّها ستشهد على عواصف شمسية كثيرة، وقد يضرب الأرض مذنباً كبيراً أو يقترب منها جداً ممّا سيسبّب الزلازل والكوارث الطبيعية. هذا وتطرق تحديداً الى كاليفورنيا حيث قال أنّها ستشهد على زلزالٍ كبير، وأطلق عليها إسم "الأراضي الغربية في العالم الجديد".

مشكلة كبيرة سيواجه معها العالم خطراً تطال البشرية، فبحسب المنجم الفرنسي نوستراداموس لعام 2021 سيكون أصعب من السنة الماضية فهناك مجاعة ودماء ونيران في السماء.

توقعات الأبراج الصينية 2021... لا تفوتي فرصة معرفة حظّك!

لماذا يهتم الناس بتوقعات نوستراداموس بعد كل هذه الأعوام؟

إن توقعات نوستراداموس، المنجم الفرنسي، الكثيرة مدرجة في كتابه بعنوان: Les Propheties، أمّأ بالنسبة للسبب وراء إنتظار عدد كبير من الأشخاص لمعرفة نبوءاته فلا بد أنّ السبب نجاحه في توقّع موعد الحرب العالمية الثانية، بالإضافة لصعود الزعيم النازي أدولف هتلر وسقوط الشيوعية كما أنّ من بين توقعاته اغتيال الرئيس جون كينيدي، ضمن تلميحات لهذه الأحداث والشخصيات في الكتاب الذي نال الكثير من الشهرة.