سلاح خطير، مجاعة ونيران في السماء… توقعات نوستراداموس لعام 2021 أرعبت العالم!
يوميات المشاهير
سلاح خطير، مجاعة ونيران في السماء... توقعات نوسترادامو...
ارتباط سلمى أبو ضيف
يوميات المشاهير
هل ارتبطت سلمى أبو ضيف برئيس تحرير مجلة عربية من دين م...

في رأس السنة... دبي تجمع عمرو دياب بعائلته وزوجته السابقة وأيضاً دينا الشربيني!

الأحد، 03 يناير 2021
في رأس السنة… دبي تجمع عمرو دياب بعائلته وزوجته السابقة وأيضاً دينا الشربيني!

لا زالت الأضواء تتجه نحو علاقة النجم المصري عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني وكل أسبوع نشهد على المزيد من الأخبار التي تطالهما. وفي ليلة رأس السنة تواجد الهضبة في دبي مع عائلته وزوجته زينة عاشور والمفاجأة التي ضجت فيها السوشيل ميديا في الساعات الماضية تواجد دينا الشربيني أيضاً في دبي لإستقبال العام الجديد.

وكان النجم المصري عمرو دياب نشر فيديو تشاركه مع الجمهور من دبي، وكذلك نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستقرام من دبي وأرفقها بجملة يرحب بعام 2021 وكالعادة نالت نسبة كبيرة من التعليقات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


كما جمعه لقاء مع الفنان اللبناني راغب علامة وأعرب عن سعادته لرؤيته في هذه المناسبة السعيدة، ونشر صورتهما معاً عبر إنستقرام وأرفقها بعبارة: "سعيد دائماً باللقاء معك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ونشر أبناء النجم المصري عمرو دياب بعض الصور والفيديوهات من سهرة رأس السنة في دبي، وكذلك فعلت زوجته السعودية زينة عاشور وذلك من خلال الستوريز على إنستقرام التي تشاركوها مع المتابعين لحظة الإحتفال بالعام الجديد.

النجم المصري عمرو دياب

عنوان ألبوم عمرو دياب يثير الجدل... هل قصد به دينا الشربيني؟

بالمقابل ظهرت الممثلة المصرية دينا الشربيني في صورة نشرتها الممثلة سلمى أبو ضيف من دبي أيضاً، جمعت الصورة دينا وسلمى مع صديقة لهما هي رانيا عواد، وأرفقتها بجملة "مرحبا 2021"، وتم تداول الصورة بشكلٍ كثيف على السوشيل ميديا وذلك لأنّها من المرّات القليلة التي ظهرت فيها الممثلة دينا الشربيني بعد الأخبار التي طالت علاقتها بالنجم عمرو دياب حيث تألقت فيها باللون الأبيض مع لوك شعر القصير الذي تعتمده حالياً، إلّا أنّها لم تظهر بصور أو فيديوهات برفقة الهضبة وعائلته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

من جهتها، نشرت جنى إبنة النجم المصري عمرو دياب صوراً وفيديوهات من إحتفالها مع عائلتها برأس السنة في دبي، وتشاركت الكثير منها مع متابعيها على إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by JUJU (@janadiab_)