ماء الديتوكس
اطلالة ومكياج
ماء الديتوكس... الطريقة الأفضل للحفاظ على جسم صحي
سر جمال شعر الهنديات
اطلالة ومكياج
ما هو سر جمال شعر الهنديات؟

سواد الابط... لا تدعيه يؤثر على اطلالتك!

الإثنين، 02 مايو 2016
علاج سواد الابط

تعاني الكثير من النساء من سواد الابط نتيجة إزالة الشعر بشكل خاطئ أو استخدم مزيلات العرق غير الجيدة. إليك أفضل طرق للتخلص من اسمرار الإبط نهائياً من موقع أنوثة، الذين يقدم 3 طرق أساسية من الضروري اتباعها بالترتيب.

 

طرق طبيعية لتبييض الابط

 

خطوات علاج سواد الابط

 

يعتبر التقشير من أهم الطرق لإزالة الجلد الميت الذي يسبّب اسمرار البشرة. ويعدّ السكر من أسهل طرق التقشير المتوفرة في كل منزل. أخلطي ملعقة من السكر مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة من العسل. افركيهم على بشرتك بمنشفة خشنة وبحركات دائرية أثناء الاستحمام. كرّري هذا التقشير مرتين أسبوعياً على الأقل.

 

كما هناك العديد من الماسكات التي تعمل على إزالة الجلد الميت وتفتيح البشرة في آن واحد، خصوصاً ماسك الحليب، حيث أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تساعد على تفتيح البشرة تدريجياً. فأمزجي ملعقتين من الحليب مع ملعقة من اللبن الرائب وملعقة من الدقيق. ضعي المزيج على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه بالماء البارد، فهذا الخليط سيخلصك من الجلد الميت، ويعمل على تفتيح البشرة.

 

هل تعانين من سواد الاصابع؟ اليك الحلول الفعالة

 

أخيراً، الترطيب من الخطوات المكملة لتفتيح البشرة. فطالما بشرتك رطبة فهي بعيدة عن الجفاف المسبب للاسمرار. لذا عليك ترطيب هذه المنطقة جيداً مرتين في الأسبوع بكريمات مرطبة طبيعية لا تحتوي على مواد كيميائية. وأفضل هذه المواد الالوفيرا أو الزيوت التقليدية الأخرى كزيت الزيتون وزيت اللوز.