حالات سرقة موسيقية فاضحة
يوميات المشاهير
اكتشفي بعض حالات السرقة الموسيقية الفاضحة!
مريم حسين
يوميات المشاهير
مريم حسين... موهبة فنية ما زالت ترسم طريقها

هذه هي المحطات التي مرّت بها هيفاء وهبي حتّى الآن

الجمعة، 11 سبتمبر 2015
سيرة حياة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي هي تلك الفنانة الإستعراضية الرائعة التي أسرت قلب الجمهور العربي منذ إطلالتها الأولى، ويعتبرها كثر الأجمل والأكثر جاذبية على الإطلاق بين النجمات العربيات. بالنسبة للبعض إن أغاني وأزياء هيفاء مثيرة للجدل، وبغض النظر عن المواقف السلبية أو الإيجابية التي يطلقها كثر هنا وهناك عن هيفاء إزاء أزيائها وأغانيها وسيرتها، فإن هذه الأزياء والأغاني هي التي حوّلتها إلى نجمة لا يمكن منافستها لفرادة حضورها الذي قلّدته كثيرات. فمن هي هيفاء وهبي؟ تابعينا واقرأي سيرة حياة هيفاء.

 

صور حماة هيفاء وهبي

 

حياتها العاطفية والعائلية

 

هيفاء هي فنانة إستعراضية وممثلة لبنانية، رشّحتها مجلة askmen.com من بين النساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي.  ولدت في العاشر من شهر مارس في العام 1976، في واحدة من قرية جنوبي لبنان لأب لبناني وأم مصريّة من مدينة القاهرة. لهيفاء 12 أخاً وأخت بينهم ثلاث شقيقات من أمها هن هناء، وعليا، ورولا يموت عارضة الأزياء.

 

تزوجت هيفاء من ابن عمتها ناصر فياض في العام 1990، وأنجبت منه ابنتها زينب فياض. وتُثير أخبار زينب فضول الجمهور، فالمعروف أن هيفاء تتألم كثيرا لأنها محرومة من ابنتها ولا تمارس معها دور الأم كما يجب. ولأن هيفاء أحاطت كل ما يتعلق بابنتها بسرية تامة، فإن أنباء غير مؤكدة، تشير إلى أن هيفاء حُرمت من تأسيس علاقة مع صغيرتها بسبب مشاكل عائلية كثيرة نشبت في الماضي كانت نتيجتها انقطاع الاتصال بينهما بشكل نهائي. وأُرغمت هيفاء على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال. ومثلما أصبحت حياة زينب لغزا كبيرا لجمهور هيفاء، كانت هيفاء نفسها لغزا بالنسبة لابنتها، إذ أخبرها والدها وجدها أن والدتها توفيت وهي رضيعة، لتكتشف بعد ذلك بسنوات أن والدتها هي هيفاء وهبي.

 

شاركت هيفاء بعد الإنجاب في مسابقة ملكة جمال الجنوب وفازت بالمسابقة، لكن الجائزة سحبت منها بعد اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق. وفي العام 2005 تمت خطبتها على رجل الأعمال السعودي طارق الجعفري وهي الخطبة التي لم تدم إلا لأسابيع قليلة بسبب مشاكل عائليّة. لكن هيفاء تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في العام 2009، وتم الطلاق في العام 2012 بسبب اختلاف في وجهات النظر.

 

بداياتها

 

كانت هيفاء تعمل في صغرها  بائعة في متجر للمجوهرات، ثم عملت كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي، ما أتاح لها فرصة التمثيل في إعلان مكرونة عرض على التليفزيون السوري في أواسط التسعينات، بالإضافة لإعلانين آخرين لمسحوق غسيل، ومنتج مبيض للملابس. ظهرت بعد ذلك مع سلطان الطرب جورج وسوف في فيديو كليب بعنوان إرضى بالنصيب وذلك في العام 1996.

 

بالصور شبيهات هيفاء وهبي

 

أعمالها

 

حققت هيفاء شهرة واسعة منذ إطلاق أغانيها الأولى ولها في رصيدها أغان كثيرة يرددها الجمهور العربي. وقد دخلت عالم التثميل أيضا ولها ثلاثة أعمال هي دكانة شحاتة وحلاوة روح وكلام على ورق، وما يزال جمهورها يتتبع أخبارها وينتظر أعمالها بفارغ الصبر.