بعد إحتفالها بهالوين… جود عزيز تواجه إنتقادات لاذعة من متابعيها!
يوميات المشاهير
بعد إحتفالها بهالوين... جود عزيز تواجه إنتقادات لاذعة ...
دونالد ترامب يعاقب مشاهير “غير مؤيدين له” من المشاركة في حملة توعوية ضد كورونا
يوميات المشاهير
دونالد ترامب يعاقب مشاهير "غير مؤيدين له" من المشاركة ...

سيريناي ساريكايا نجت من زلزال إزمير قبل لحظات قليلة من وقوعه!

الأحد، 01 نوفمبر 2020
سيريناي ساريكايا نجت من زلزال إزمير قبل لحظات قليلة من وقوعه!

ضجّت السوشيل ميديا في الأيّام القليلة الماضية وحتى اليوم بسلسلة من الصور والفيديوهات المرعبة عن الزلزال الذي ضرب إزمير في تركيا، وبعده صرّحت الممثلة التركية سيريناي ساريكايا أنّها نجت منه في اللحظات الأخيرة قبل وقوعه. فالزلزال الذي ضرب بحر إيجه بلغت قوته 6.6 درجات، وترك معه عدد كبير من الخسائر المادية والبشرية، وقد تضامن مع الشعب التركي عدد كبير من البلدان وتم تقديم الكثير من المساعدات لتركيا على أثر هذه الكارثة الطبيعية.

أمّا بالنسبة للممثلة سيريناي ساريكايا فقد تشاركت مع متابعيها على تويتر تغريدة لها، كتبت فيها: "عندما حصل الزلزال كنت أنا وأمي في طريقنا للعودة من ازمير، الإنسان لا يريد تصديق حصول هذه الكارثة بهذا الحجم. الحمد لله على سلامة كل أهل إزمير قلوبنا ودعائنا معكم". وبعدها تفاعل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا مع تغريدة النجمة التركية سيريناي ساريكايا من خلال تعليقاتهم، وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى ومساعدة الناس الذين فقدوا منازلهم في الزلزال.

ويُذكر أنّ هناك عدد كبير من المشاهير الأتراك الذين تضامنوا مع شعبهم بعد الكارثة الطبيعية التي وقعت في إزمير، وذلك من خلال بعض الستوريز مرفقة بهاشتاغ "إزمير" وقلوب حمراء أو ببعض المنشورات التي تهدف لمساعدة المتضررين من الزلزال والتبرع لهم، وحتى أنّهم عبروا عن حزنهم بكلماتٍ مؤثرة جداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.