أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاده… جمال زوجته وإبنته خطف أنظار الجمهور!
يوميات المشاهير
أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاده... جمال زوجته وإبنته خطف ...
كريستيانو رونالدو يعلن إصابته بكورونا بعدما خالط العشرات من أشهر لاعبي كرة القدم
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يعلن إصابته بكورونا بعدما خالط العشر...

الشبه الكبير بين هاندا ارتشيل وهذه الطفلة صدم الجمهور... فمن هي؟

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
الشبه الكبير بين هاندا ارتشيل وهذه الطفلة صدم الجمهور… فمن هي؟

تتّجه الأنظار مؤخراً صوب الممثلة التركية هاندا ارتشيل، مع النجاح الكبير الذي تُحققه الى جانب الممثل كرم بورسين في مسلسل "أنت أطرق بابي"، والتسؤلات حول علاقتهما معاً وإذا سيشهد الجمهور قريباً على إعلان قصة حبّ تجمعهما بالفعل. هذا العمل التركي يُعرض حالياً على الشاشة ويتم أيضاً ترجمته للغة العربية على بعض المواقع الإلكترونية. وقد حصد لا فقط محبّة الجمهور الكبيرة ولكن أيضاً نسبة عالية من المشاهدة جعلته في الصفوف الأولى من أروع الأعمال التركية التي تعرض حالياً. 

ما هي أسرار جمال الممثلة التركية هاندا ارتشيل؟ لنكتشفها معاً

وكغيرها من النجمات تقوم هاندا من فترةٍ الى أخرى بمشاركة متابعيها عبر السوشيل ميديا، ببعض اللقطات من يومياتها أو المنشورات التي تبرز من خلالها صورها الجديدة وكذلك لإطلاع الجمهور عن أبرز أعمالها. كما قامت بنشر
بعض الفيديوهات العفوية والصور الجميلة التي تجمعها مع إبنة أختها "مافي" الرضيعة، ويتفاعل معها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ كبير من خلال خانة التعليقات، إذ يعبروا عن محبتهم الكبيرة لهاندا، وكذلك يتحدثون عن مدى جمال الفتاة الصغيرة.

فمن يُتابع هاندا على إنستقرام يُلاحظ أنّها طيلة الموسم الصيفي كانت تقضي معظم أيّامها برفقة إبنة أختها، في الحديقة أو المنزل وتتشارك مع متابعيها أروع اللحظات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy) on Aug 2, 2020 at 5:26am PDT

 

أمّا المفاجأة كانت عندما نشر خال الممثلة هاندا ارتشيل عبر حسابه الإلكتروني صورة تجمع إبنة أخت النجمة التركية "مافي"، وصورة هاندا وهي طفلة، ولاحظ الجميع الشبه الكبير في ملامح الوجه، وأكدوا أنّها نسخة طبق الأصل عن خالتها. صدمت الصور الجمهور التركي والعربي أيضاً، وبالفعل إذا لاحظنا ودقننا بالصور الشبه كبير جداً من ناحية العيون، الشفاه ورسمة الوجه، ورواد السوشيل ميديا سألوا إذا كانت ستحافظ على هذا الشبه ونرى هاندا أخرى؟!

هاندا ارتشيل