سلمى رشيد
سيرة المشاهير
سلمى رشيد... خطى ثابتة لنجاح كبير
جيانا عنيد
يوميات المشاهير
جيانا عنيد...لم حلقت شعر رأسها؟

شيماء هلالي... صوت مميز من تونس

الجمعة، 25 مارس 2016
شيماء هلالي

شيماء هلالي هي من الفنانات الشابات اللواتي تعرفنا اليهن من خلال برامج هواة. من هي هذه الفتاة التونيسية وكيف بدأت مشوارها الفني؟ اليك بعض المعلومات عنها من أنوثة.

 

من هم أفضل الثنائيات من مشاهير العالم العربي؟

 

لمحة عن حياتها

 

شيماء هلالي هي من مواليد تونس وتنتمي الى برج الثور كما انها خريجة المرحلة الثانية في كلية الاقتصاد في تونس، وتخصصت كذلك في المعهد العالي للصولفيج وتعزف الى آلة العود الى جانب معرفتها بالموشحات والمألوف. شاركت شيماء هلالي حين كانت في ال12 من عمرها في برنامج الخطوة الأولى على قناة 21 التونسية الى جانب مشاركتها في عدة برامج تلفزيونية ككوكتيل الأحد على قناة 7 التونسية وتلمت الأحباب، وبرنامج طريق النجوم على القناة نفسها. عرفنا شيماء هلالي حين كانت طالبة في برنامج شتاء أكاديمي الموسم الثالث حيث احتلت المرتبة الرابعة من بين 19 طالب وطالبة عام 2006.

 

تعرفي معنا اكثر على الفنانة زيزي عادل

 

مشاركاتها على الصعيد الفني

 

شاركت شيماء هلالي في العديد من الحفلات من ضمن مهرجان قرطاج السنوي ومهرجان الحمامات وصفاقص عبر عرض لحوريات الطرب. أحيت شيماء هلالي عدة حفلات في بلدها تونس وخارجه. شاركت شيماء هلالي الفنان عاصي الحلاني في ديو غنائي عام 2008 تحت عنوان ارجعلي أو رجعني. تم اختيار شيماء هلالي من بين ستة آلاف طالب وطالبة في الجامعة اللبنانية الأميركية لتكريم الفنانة صباح بحفل في قصر الأونيسكو حيث قدمت أغنية شوفيها الدني. وقعت شيماء هلالي عام 2016 بشكل رسمي مع شركة روتانا على إنتاج ثلاثة ألبومات وإدارة أعمالها.